تفاصيل فستان الملكة رانيا في زفاف الأميرة إيمان


انشغل العالم بزفاف الاميرة إيمان ابنة الملكة رانيا والملك عبد الله. وكان الجميع يترقب مشاهدة اطلالات ملكة وأميرات الأردن في العرس المتواضع الذي احتفلة فيه العائلة الهاشمية الحاكمة، حيث اقتصر حضور عقد القران على الاقارب من العائلتين و الشخصيات البارزة، كما كانت لافتة اطلالة العروس الانيقة والبسيطة.
وعلى هامش حفل الزفاف التي كانت الملكة رانيا قد اعلنت عن تحضيراته في فيديو قصير نشرته على صفحتها، اتجهت الانظار الى اطلالة الملكة رانيا المعروفة بأناقتها المميزة في جميع المناسبات وطلاتها اليومية ، لتتألق يوم زفاف ابنتها .


الملكة رانيا اختارت الملكة رانيا والدة العروس فستانا مكسرا من Dior باللون الرمادي يتميز بياقة عالية وبكمين بتصميم فراشة.هذا الفستان من مجموعة Dior للخياطة الراقية لخريف 2022 وقد نسقته الملكة مع حقيبة باللون الأزرق الفاتح.

 

ما رأيك التعرف الى مجموعة ديور الأزياء الراقية خريف 2022

وكانت ماريا غراتسيا كيوري، المديرة الابداعية لدار ديور، قد وضعت  في مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 -2023، الذي تم عرضه في اسبوع الموضة في باريس، جانباً قماش الجاكار اللامع والطلاءات المرصعة بالترتر وركزت على الحرفية في مجموعة متنوعة برز فيها عمل الإبرة والخيط، مع وضع تطريزات الزهور المتقنة ذات النكهة الشعبية على تشكيلة الأزياء الراقية الخاصة بها. وصفت كيوري الفكرة بأنها تحمل صفة صوفية يمكن للناس أن يلجأوا إليها في الأوقات الصعبة.

بعدما تعرفت الى سعر اطلالة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها ، تابعي الآن إطلالات للأم من وحي الملكة رانيا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات