كم بلغ سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة ايمان؟

منذ إطلالتها في حفل حناء الاميرة ايمان ، لفتت رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأمير حسين، الانظار لبساطة واناقة اطلالتها.

اختارت رجوة بفستان أصفر اللون وجاء بقصة الكايب eعلى الطراز الكلاسيكي من دار Roksanda.وتميّز الفستان الآنسة  بقصة ضيقة من ناحية الخصر وفضفاض من الناحية العلوية وأكمام طويلة. وبلغ سعر الفستان 1587 دولار أميريكي.

 

وأطلت رجوة  بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم حيث اختارت تصفيف شعرها بطريقة كلاسيكية وطبقت مكياج بسيط باللون الترابي ركزت فيه على كحل العيون وأحمر الشفاه اللامع.وكان لافتاّ خاتم الخطوبة الذي ارتدته مع الفستان، وهو خاتم الماسي من علامة "غراف" قدّمه اليها خطيبها الأمير الحسين بن عبدالله بعد إعلان خطوبتهما.وجاء تصميم الخاتم بقصة الإجاصة ومحاطة بأحجار الزمرد ومصنوع من الذهب الأبيض، ووصل سعره لأكثر من 100 ألف يورو نظرًا لحجم الماس وقيراطه.

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن أن موعد زواج الأمير حسين وخطيبته رجوة الأول من شهر يونو المقبل . 

وكانت قد تمت قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة آل سيف في العاصمة السعودية الرياض في شهر أغسطس من العام الماضي وحضر المناسبة، عدد من أفراد أسرة العروس، وبعض أفراد الأسرة الحاكمة بالأردن.

ويذكر أن رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين ولدت في الرياض، في 28 أبريل عام 1994 درست الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

بعدما تابعتِ اطلالة رجوة آل سيف في حفل زفاف الاميرة ايمان، تابعي لمناسبة إعلان موعد زواجهما هذا العام...هذه أجمل إطلالات رجوة آل سيف

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات