كيف بدت الأميرة إيمان في يوم الحناء؟ 

handout picture released by the Press Service of Jordanian Queen Rania, shows her hugging her daughter Princess Iman bint Abdullah (L) during a henna night ceremony on March 7, 2023 ahead of Princess Iman's upcoming wedding. Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP

شاركت الملكة رانيا ملكة الأردن لقطات من حفلة حناء الأميرة إيمان الذي جمع باقة كبيرة من النساء كما تقتضي التقاليد من أفراد أسرة العروس وأسرة العريس وكذلك صديقات العروس.

كما تواجدت في الحفلة رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين والمتوقع أن يتم زفافها في شهر يونيو المقبل.

بدت الأميرة إيمان بطلة مشرقة تشع الابتسامة من وجهها وهي ترتدي فستانا بتصميم تقليدي من تصميم مصممة الأزياء ريما دحبور التي تجمع في تصاميمها بين الخطوط العصرية واللمسات التراثية الأردنية والفلسطينية من تطريز ورسومات.

وقد استعارت العروس الجميلة من والدتها حزاما مرصعا كانت والدتها الملكة رانيا ارتدته مع فستان زفافها والذي كان من تصميم المصمم البريطاني Bruce Oldfield عام 1993 وكأنها أرادت ان تؤكد على الحب الذي يربطها بوالدتها والعلاقة المميزة التي تجمعهما.

وقد تركت ايمان شعرها منسدلا كالعادة بخصلات متموجة واعتمدت مكياجا مشرقا مع ظلال عيون دخانية أبرزت جمال عينيها. 

قد يهمك الاطلاع على قصة التاج الذي ارتدته الأميرة إيمان في الفيديو؟  

أما والدة العروس الملكة رانيا فقد بدت عليها السعادة الكبيرة بزفاف ابنتها وقد ارتدت بدورها زيا تقليديا مع لمسة عصرية هو عبارة عن ثوب بلون اللافندر وفوقه عباءة تقليدية مطرزة ومشكوكة باللون العنابي وتركت شعرها منسدلا معتمدة على مكياج ناعم وظلال عيون دخانية.وقد اكملت طلتها بحذاء براق. 

فيما اختارت رجوة العروس المستقبلية عباءة أنيقة باللونين البنفسجي والبرتقالي ونسقتها مع حذاء باللون الأخضر وتركت هي الأخرى شعرها منسدلا واعتمدت مكياجا خفيفا.

ما رأيك بالاطلاع لمناسبة إعلان موعد زواجهما هذا العام...هذه أجمل إطلالات رجوة آل سيف

لكن الملفت أن الأميرة سلمى شقيقة العروس لم تظهر في الصور المنشورة.

لكن هذه الصور جعلتنا نتشوق الى يوم الزفاف لنرى ما سترتديه العروس ووالدتها من تصاميم بديعة وان كانت حفلة الحناء هي مؤشر على ما سيأتي فإن العرس سيكون رائعا بالفعل. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات