قائمة المسلسلات السعودية في رمضان 2023 ومواعيد عرضها

شهدت صناعة الفن بالسعودية خلال السنوات الأخيرة تطورا كبيرا سواء بالسينما أو بالتليفزيون، وتستعد السعودية لطرح عدد من الأعمال الجديدة أيضًا خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.. ونستعرضها خلال السطور التالية.

قائمة المسلسلات السعودية في رمضان 2023

مسلسل طاش ما طاش

من أبرز المسلسلات السعودية المقرر عرضها بموسم دراما رمضان 2023..مسلسل(طاش ما طاش 19) بطولة ناصر القصبي وعبد الله السدحان ويوسف الجراح من إخراج محمد القفاص، ويعرض مسلسل طاش ما طاش 19 طوال شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساءً عبر فضائية mbc.

مسلسل سكة سفر 2

ويشارك مسلسل( سكة سفر 2) من بطولة سعد عزيز فى موسم رمضان 2023، ويعد هذا العمل من أهم مسلسلات رمضان 2023 خليجية وأضخمهم إنتاجيًا، وتقرر عرضه  عبر mbc وmbc 4، ومنصة شاهد الرقمية.

مسلسل الشرار

ومسلسل (الشرار) بطولة ريم عبدالله وليلى السلمان، ومسلسل (بطن وظهر) وهو عمل درامي يشارك في بطولته أحمد الجسمي، وسعاد علي، وزينب كرم، وروان الطويرقي، ومبارك المانع، والعمل من تأليف عثمان الشطي وإخراج سعود بوعبيد.

مسلسل منهو ولدنا

كما تضم القائمة موسم ثاني وجديد من (منهو ولدنا)هو عمل يدور في إطار كوميدي، ويعد من أهم مسلسلات رمضان خليجية 2023، ويشارك في بطولته إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وهند محمد، وخيرية أبو لبن، وعلي الحميدي، وسعيد صالح، وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن تأليف سامي الفليح.. وتقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية وفضائية mbc 1 فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل دفعة لندن

و يشارك بموسم دراما رمضان أيضًا المسلسل السعودي (دفعة لندن) الذي تدور أحداثه  في فترة التسعينيات من القرن الماضي، حول اغتراب مجموعة من الشباب الخليجيين والعرب في لندن، وتعرضهم لمجموعة من المشاكل والأزمات التي تقوي علاقتهم وتزيد ترابطهم في الغربة.. والعمل بطولة ليلى عبد الله، والفنانة ناهد السباعي، وحمد أشكناني، وتقرر عرضه على قناة mbc1، ولكن لم تكشف القناة العارضة عن الموعد حتى الآن.

مسلسل شباب البومب 11

وتقرر طرح أيضًا الموسم الـ11 من مسلسل شباب البومب فى رمضان 2023، والعمل بطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، وائل الحربي.. ويُعرض مسلسل شباب البومب 11 عبر فضائية روتانا خليجية، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة، لاسيما ا، الأجزاء السابقة حققت نجاحا لافتا.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان