ياسمين صبري: هكون أول مصرية تعمل أكشن حقيقي.. وهتابع المسلسلات الكوميدي في رمضان

أعلنت الفنانة ياسمين صبري من خلال لقائها في برنامج ET بالعربي عن أحدث أعمالها .
كشفت ياسمين صبري عن اسم العمل الذي ستقدمه خلال الفترة المقبلة قائلة "بشارك في بطولة فيلم أبو نسب، وهرجع مصر الأيام المقبلة لاستكمال تصويره على طول، وإن شاء الله يعجب الناس".
تحدثت ياسمين صبري عن نوعية الفيلم قائلة فيلم أبو النسب أحداثه تدور في إطار كوميدي، وفي ذات الوقت بيحمل رسالة اجتماعية هامة، بالتالي هو فيلم لجميع أفراد الأسرة، الطفل اللي عند 7 سنين هيقدر يشوفه ويفرح بيه 
أكدت ياسمين صبري أنها ستشارك فى فيلم آخر سوف يتم عرضه في عيد الأضحي قائلة عندي كمان فيلم أكشن هينزل خلال الموسم الصيفي، ويمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي لأنه فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".
كشفت ياسمين صبري عن الأعمال التي ستشاهد في موسم رمضان ، و أكدت أنها ستتابع المسلسلات الكوميدية في الموسم الرمضاني المقبل 2023 
يذكر ان  الفنانة ياسمين صبري تغيبت هذا العام ايضا عن المشاركة موسم رمضان ٢٠٢٣ فكان اخر ظهور للفنانة ياسمين صبري في رمضان 2020 في مسلسل فرصة تانية .
شارك في بطولة المسلسل عدد من ومنهم ياسمين خأحمد مجدى، آيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب