عودة قوية للدراما السورية في رمضان 2023.. تعرفوا أبرز الأعمال 

يشهد موسم رمضان 2023 تطوراً كبيراً في الدراما السورية، وستضم قائمة هذا العام العديد من الأعمال الهامة التي سيقدمها كبار النجوم.
ينتمي "زقاق الجن" إلى قائمة مسلسلات رمضان 2023، وهو عمل بوليسي، تدور أحداثه في العاصمة دمشق، ويشارك في بطولة هذا المسلسل أيمن زيدان، وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وصفاء سلطان، وشكران مرتجى، وسعد مينا، وشادي زيدان، وهو من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحق.
يعد "مال القبان" من أهم مسلسلات رمضان 2023، ويشارك في بطولته بسام كوسا، وسلاف فواخرجي، وخالد القيش، وحلا رجب، وهو من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه وإخراج سيف سبيعي.
ويتناول مسلسل "مال القبان" مجموعة قصص من الواقع السوري الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما يتخلله من أزمات ومشاكل يواجهها الناس في يومياتهم. 
يشارك في بطولة المسلسل السوري "حارة القبة 3" خالد القيش، ورنا شميس، ونادين تحسين بيك، وشكران مرتجى، وفراس إبراهيم، وهو من تأليف أسامة كوكش.
ويعد "حارة القبة 3" من أشهر المسلسلات السورية، والتي تدور أحداثها حول البيئة الشامية في دولة سوريا، ويرصد حدوث العديد من التغييرات والمفاجآت في إطار درامي اجتماعي.
يشارك في مسلسل "باب الحارة 13" نخبة متميزة من نجوم التمثيل منهم: رباب كنعان، وروعة ياسين، وسحر فوزي، ونزار أبو حجر، وهدى شعراوي، وتيسير إدريس، وهو من تأليف مروان قاووق وإخراج منال عمران.
ويناقش المسلسل تفاصيل حياة المجتمع السوري، في ظل النظام العالمي الجديد، ويغلب عليه الطابع الإنساني. 
يتناول مسلسل "صبايا 6 " قصة 5 فتيات يعشن في منزل واحد، ويحدث لهن بعض المغامرات المتفرقة في إطار اجتماعي كوميدي، وهو ضمن المسلسلات السورية في رمضان 2023.
ويشارك في بطولة هذا المسلسل الاجتماعي، ديمة بياعة، وجيني إسبر، وميرنا شلفون، وجوان الخضر، وهو من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي. 
مسلسل "عين الشمس" من مسلسلات شهر رمضان 2023، التي يتوقع لها النقاد النجاح، لأنه يدور في إطار بوليسي مشوق.
يشارك في بطولة مسلسل "عين الشمس" رشيد عساف، ونادين خوري، وصفاء سلطان، وجوان الخضر، وكرم الشعراني، وهو إخراج يزن أبو حمدة.
"الكرزون" مسلسل رمضان الجديد، يضم مجموعة رائعة من الممثلين مثل: ليليا الأطرش، مها المصري، وعبير شمس الدين، وجوان الخضر، وعامر علي، وهو من تأليف مروان قاووق وإخراج رشاد كوكش.
ويعد مسلسل "الكرزون" من أبرز مسلسلات رمضان 2023 سوريا، وتدور أحداثه حول حادث حول تفجير مرفأ بيروت الذي وقع يوم أغسطس 2020.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان