تعرفي إلى ماركات الأزياء التي تساعد في دعم النساء حول العالم

ما هي أزياء الماركات النسوية الحقيقية؟ تحققي من ماركات الأزياء الرائعة هذه التي تساعد في دعم النساء من جميع أنحاء العالم!
الموضة هي شكل من أشكال الفن يمنح الجميع امتياز التعبير عن أنفسهم وتعريفهم من خلال ما يرتدينه. تستخدم العديد من النساء الموضة لإظهار ألوانهن الحقيقية، ويكن واثقات وشجاعات، ولا يستمعن أبدًا إلى أولئك الذين يحكمون على أسلوبهن في الملابس. النساء، حتى اليوم، لا يُعاملن كما ينبغي، وهذا أمر مؤسف حقًا. كانت هناك أشياء مجنونة لم تستطع النساء القيام بها منذ 50 عامًا، وقد قطعن شوطًا طويلاً. 

تسمح لنا الموضة بالتعبير عن أنفسنا وهناك علامات تجارية تروج لهذا. هناك ماركات أزياء ومصممون حقيقيون، نسويات 100 في المائة ويسعون لتحقيق المساواة بين الجنسين. لا تصنع هذه العلامات التجارية قطعًا مذهلة من الملابس التي يمكن للمرأة ارتداءها بثقة فحسب، بل إنها جزء من الحركات التي تدعم حقوق المرأة والمنظمات الأخرى أيضًا. مفتاح المساواة بين الجنسين هو تمكين المرأة للنساء الأخريات، وهذا بالضبط ما تدور حوله هذه العلامات التجارية. في يوم المرأة العالمي نستعرض بعض العلامات التجارية المذهلة للأزياء التي تساعد في دعم النساء من جميع أنحاء العالم على أمل إحداث تغيير في الحقوق المتساوية!

ستيلا مكارتني Stella McCartney:

ستيلا مكارتني مصممة أزياء ملهمة يدور أسلوبها المميز حول الثقة الطبيعية والأنوثة المثيرة. العلامة التجارية نباتية تمامًا؛ لا تستخدم أي جلد طبيعي أو فرو في تصميماتها وموادها. تتميز مجموعاتها بأكسسوارات جاهزة للنساء والرجال، ونظارات، وملابس داخلية، وعطور، وغير ذلك الكثير مما يجعل اسمها مشهورًا على نطاق واسع في عالم الموضة.
تشتهر العلامة التجارية بإنشاء تصميمات عالية الجودة واعية بالبيئة. بينما تم الإشادة بها بالفعل لدعمها في تصميمات خالية من القسوة، فهي تدعم أيضًا المؤسسات الخيرية التي تركز بشكل أساسي على العنف المنزلي، وأبحاث سرطان الثدي، وغير ذلك الكثير!

ولمناسبة يوم المرأة العالمي تابعي  أجمل العبارات للإحتفال بيوم المرأة العالمي 
 

تومز Toms:

هي شركة مقرها في كاليفورنيا تأسست عام 2006 بواسطة Blake Mycoskie ، وهو رجل أعمال من تكساس. تصمم الشركة وتبيع أحذية مستوحاة من تصميم الأرجنتيني البارجاتا وكذلك النظارات والملابس وحقائب اليد. أحد أفضل الجوانب في هذه العلامة التجارية هو أنه عندما تبيع Toms زوجًا من أحذيتها، يتم التبرع بزوج جديد لطفل محتاج!
بخلاف برنامج الأحذية الشهير، تهدف العلامة التجارية للأحذية إلى معالجة القضايا العالمية المهمة الأخرى. عند شراء إحدى حقائبهم، يوفر شركاء العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم ظروف ولادة آمنة للأمهات وأطفالهن، مما يجعلها من بين أفضل العلامات التجارية للأزياء التي تساعد في دعم النساء. تقدم الشركة المواد الأساسية والتدريب الماهر المطلوب وقد قدمت Toms بالفعل خدمات الولادة الآمنة لنحو 70،000 أم!

 

ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg:

تشتهر مصممة الأزياء الأمريكية البلجيكية ديان فون فورستنبرغ بفساتينها الملتفة. تعززت مهنة المصمم عندما تزوجت من البيت الأميري الألماني فورستنبرغ كزوجة للأمير إيغون فون فورستنبرغ. حتى بعد الطلاق في عام 1983، استمرت المصممة في استخدام اسم العائلة في عملها. تتوفر علامتها التجارية للأزياء في أكثر من 70 دولة ويقع مقر الشركة الرئيسي في منطقة تعليب اللحوم في مانهاتن.
ومع ذلك، فإن مصممة نيويورك ملتزم جدًا بتمكين المرأة من خلال الموضة والإرشاد والعمل الخيري! تعمل ديان في مجلس إدارة Vital Voices، وهي منظمة تدعم القيادات ورائدات الأعمال في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تدير مصممة الأزياء جوائز DVF التي تكرم النساء المكرسات لتغيير حياة النساء الأخريات، مما يجعلها واحدة من أعظم العلامات التجارية للأزياء التي تساعد في دعم النساء.
 

 

مارا هوفمان Mara Hoffman:

مارا هوفمان هي مؤسسة علامتها التجارية الخاصة في عام 2000 وعلامتها التجارية ملتزمة بتنفيذ ممارسات أكثر استدامة ومسؤولية. إن الجهود المبذولة لتعزيز عادات الاستهلاك الواعية تدفع العلامة التجارية إلى الحفاظ على محادثة مفتوحة حول نهجها وتشجع العملاء دائمًا على إعادة تقييم علاقتهم التي تربط المجتمع بالملابس والأزياء بشكل عام.
في حين أن العلامة التجارية هي من بين أفضل العلامات التجارية للأزياء التي تساعد في دعم النساء، تقدم هوفمان مجموعات تتكون من التفاني في التلوين، حيث استلهمت كل واحدة من النساء واحتفالًا بهن! خلال عرض أزياء خريف 17 في نيويورك، دعت المصممة شخصيًا الرؤساء المشاركين الأربعة لمسابقة Women’s March في واشنطن للتحدث مباشرة قبل عرض مجموعتها. الرسالة ذكرت أن الأمر لا يتعلق بالملابس التي ترتديها المرأة، بل بالمرأة التي تلبسها! ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها هوفمان عن حقوق المرأة. سيكون لمجموعات العلامة التجارية دائمًا علاقة بالمساواة بين الجنسين وحقوق المرأة.
 

توري بورش Tory Burch :

توري بورش هي مصممة أزياء أمريكية، وسيدة أعمال، ومحبة خير وفازت بالعديد من جوائز الموضة لتصميماتها المذهلة. بصفتها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمؤسس العام لشركة Tory Burch LLC، تصنع المصممة قطعًا تجسد أسلوبها الشخصي وحساسيتها. منذ إطلاق العلامة التجارية في عام 2004، كانت هناك مجموعات تضم الملابس الجاهزة وحقائب اليد والأحذية والساعات وغير ذلك الكثير.
أطلقت العلامة التجارية أيضًا مؤسسة Tory Burch في عام 2009 المصممة لتمكين رائدات الأعمال. تذكر توري أنه من خلال عملية إنشاء علامتها التجارية، نظرت إلى العقبات التي تواجهها النساء في تحويل أفكارهن الفريدة إلى عمل تجاري. توفر المؤسسة للنساء إمكانية الوصول إلى رأس المال، والتدريب على ريادة الأعمال، وكذلك فرص التواصل. لقد أنشأت حتى حملة #EmbraceAmbition لتشجيع النساء على عدم إخفاء طموحاتهن ودعم أفكارهن باستمرار!
 

كيت سبيد Kate Spade:

هي مصممة أزياء أمريكية أطلقت علامتها التجارية الخاصة من حقائب اليد الناجحة في عام 1993. وتستمر العلامة التجارية في التوسع في جميع منافذ البيع بالتجزئة المتعددة وبيع المنتجات في المتاجر الفاخرة. تصمم كيت سبيد قطعًا ذات ألوان فريدة ومطبوعة برسومات متطورة من حقائب اليد إلى الملابس والإكسسوارات والمجوهرات والعطور والمزيد. تقترب العلامة التجارية من تشجيع جميع المستهلكين بأسلوب شخصي مع اندفاعة من السحر!
ترشد مؤسسة Kate Spade and Company النساء في نيويورك لإيجاد حرفة أو حتى مهارة تسمح لهن بإعالة أنفسهن وعائلاتهن. تمتلك العلامة التجارية أيضًا علامة فرعية تسمى On Purpose حيث توظف النساء في جميع أنحاء العالم لتمكينهن شخصيًا وماليًا. ترى العلامة التجارية للأزياء أنه من الأفضل الجمع بين الموردين والمصانع في جميع أنحاء العالم في سلسلة التوريد الخاصة بهم وتقديم وظائف للأفراد المجتهدين الذين يحتاجون إلى المال بدلاً من مجرد تقديم التبرعات الخيرية. قامت Kate Spade بدمج مورد في رواندا في أعمالها وتسمح لـ 150 عاملاً، معظمهم من النساء، بالعمل خمسة أيام في الأسبوع بما في ذلك راتب تنافسي ومزايا وإجازة ورعاية صحية وإجازة أمومة مدفوعة الأجر.

 

أليس + أوليفيا Alice + Olivia :

مصممة الأزياء ستايسي بنديت هي أحد الشركاء المؤسسين لشركة Alice + Olivia ، وهي شركة ملابس معاصرة مقرها مدينة نيويورك. تم إطلاق العلامة التجارية العالمية في Barneys في عام 2002 ويتم بيعها الآن في أكثر من 50 دولة. بدأت في إنشاء مجموعات تضم الملابس الجاهزة والعباءات والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات التقنية.
بصرف النظر عن ذلك ، من المعروف أن العلامة التجارية هي واحدة من العلامات التجارية الرائعة للأزياء التي تساعد في دعم النساء في جميع أنحاء العالم. توظف ستايسي أكثر من 400 امرأة للعمل في العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، أطلقت العلامة التجارية #AOBossBabe ، وهي حملة تسلط الضوء على قصص ملهمة للنساء من جميع أنحاء العالم. إن إعطاء صديقتك حقيبة Alice + Olivia هو بالتأكيد هدية رائعة ستحبها كل نسوية.
بعد أن تعرفتِ الى  الماركات العالمية التي تدعم النساء حول العالم، يمكنك متابعة أيضاً نجمات سفيرات للنوايا الحسنة لمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات