نجمات سفيرات للنوايا الحسنة لمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 

نشطت الكثير من النجمات العرب والعالم في مجال العمل الإنساني والخدمات الإجتماعية حيث تم تعيينهن سفيرات للنوايا الحسنة بعد ان برزن في المجالات الإنمائية والإجتماعية والإنسانية.

اليكم نجمات سفيرات للنوايا الحسنة لمناسبة اليوم المرأة العالمي:

تعتبر النجمة المصرية صفية العمري أول سفيرة للنوايا الحسنة حيث عيّنت عام 1994 وقد نشطت في الكثير من المجالات بدءًا من التمثيل وصولاً إلى مختلف الأعمال الخيرية وقد روجت من خلال منصبها للصحة الإنجابية والتعليم.

وعيّنت النجمة كارول سماحة أيضاً سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية في العام 2014 وكانت رسالتها تشجيع ومساعدة الشعوب المحتاجة.

وتم تعيين النجمة ماجدة الرومي كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الأغذية والزراعة بهدف الترويج لتعرّض الإمدادات الغذائية للخطر في العالم العربي.

عالمياً النجمة أنجلينا جولي مثال للعطاء ومساعدة المحتاجين واللاجئين، حيث كرست جزءا كبيرا من وقتها لخدمة القضايا الإنسانية ومساعدة المناطق المنكوبة حول العالم ومساعدة المنظمات الخيرية، فضلا عن أنها أسهمت في معسكر اللجوء الأفغاني في باكستان، ومنكوبي دارفور، ومخيمات اللاجئين في لبنان والعراق وكينيا وسيراليون وتنزانيا والصومال، وغيرها في جميع مناطق العالم، بالإضافة إلى تبرعها للمنظمات الخيرية كمنظمة أطباء بلا حدود، ومنظمة غلوبال إيدز أليانس، ومنظمة الطفل العالمي. 

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا عينت سفيرة النوايا الحسنة أيضاً حيث تهتم بالشباب والاطفال السوريين في الاردن.

تابعوا المزيد من صور نجمات سفيرات للنوايا الحسنة لمناسبة اليوم المرأة العالمي:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم