أجمل إطلالات الأميرة إيمان لمناسبة اقتراب موعد زفافها 

Princess Iman of Jordan (L) and Queen Rania of Jordan are greeted by French employers' association Medef President Pierre Gattaz during the Grand Opening of the Medef Summer Conference on August 26, 2015 in Jouy-en-Josas, near Paris. AFP PHOTO / ERIC PIERMONT ERIC PIERMONT / AFP

الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا ستحتفل بزفافها على خطيبها رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، يوم الأحد  المقبل في 12  آذار/ مارس.

وستكون بذلك الاميرة ايمان أول من يتزوج من أبناء الملك عبدالله والملكة رانيا الأربعة كون عرس شقيقها الأمير الحسين سيكون في يونيو حزيران المقبل.

رغم عدم ورود أي معلومات عن العرس والعروس إلا أن التوقعات تؤكد أنه سيكون حدثا فاخرا وأنيقًا لا سيما وأن والدة العروس الملكة رانيا هي من بين أكثر الملكات أناقة في العالم.

كذلك زادت التكهنات بخصوص التاج الذي سترتديه الأميرة الشابة البالغة من العمر 26 عاما فوق طرحتها وقد أجمع الكثير من الخبراء أنهم يتوقعون أن ترتدي الأميرة إيمان التاج المرصع بالألماس الذي ارتدته في الصورة التي نشرتها لها والدتها احتفالا بالإعلان عن زفافها والتي كانت أول مرة نرى فيها الأميرة ترتدي تاجًا.

تعرفي على قصة التاج الذي ارتدته الأميرة إيمان في الفيديو 

أما بالنسبة لفستان الزفاف فلم يتم الكشف عنه لكن من المرجح أن يكون تصميمه أنيق وبسيط بشكل يعكس ذوق الأميرة الشابة التي تميل إلى البساطة في كل ما تقوم به ودائمًا ما تظهر في المناسبات العامة بإطلالات شبابية بعيدة عن التكلف.

لكن بانتظار رؤية الأميرة الشابة في فستان الزفاف سنستعيد معكم بعضًا من أبرز إطلالتها الأنيقة.

في هذه الصورة الرسمية التي نشرت للإعلان عن خطبتها اختارت الأميرة إيمان فستانا أنيقًا باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا واكتفت بالقليل من المجوهرات من بينها خاتم الخطبة الذي يتميز بتصميم بسيط وأنيق

عندما رافقت الأميرة إيمان والدتها إلى أحد المناسبات خلال زيارة العائلة المالكة الأردنية إلى أميركا اختارت معطفا أنيقًا أسفله بلوزة حريرية واكتفت بالقليل من المكياج و المجوهرات 

في هذه الصورة التي ضمت خطيبها جميل ورجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين، يبرز جليًا ذوق الأميرة إيمان العصري والبعيد عن التكلف حيث اختارت تي شيرت بسيطة وسروال كارجو والقليل من المكياج كالعادة.

لمناسبة عيد الاستقلال عام 2022 استقت الأميرة إيمان صفحة من كتاب والدتها عن الأناقة وارتدت بدلة أنيقة باللون الأخضر المائي مع وشاح مزين بأنماط أردنية تقليدية كنوع من التمسك بالتقاليد والافتخار بها. وكالعادة حرصت على أن يكون مكياجها خفيفا وارتدت القليل من المجوهرات.

ما رأيك بمشاهدة أجمل إطلالات الملكة رانيا 

حتى عندما ترتدي الفساتين تحرص الأميرة الشابة على اختيار قصات أنيقة بعيدة عن التكلف، كما في هذه الصورة التي تجمعها مع والدتها وشقيقتها الأميرة سلمى وجدتها لوالدتها عام 2022، حيث اختارت فستانا أسود اللون بوهيمي الطابع مزين بدرزات بيضاء.

فستان باللون العنابي مع حزام معدني اختارته الأميرة الشابة من أجل الصورة العائلية التقليدية لمناسبة انتهاء عام 2021. وقد تميز الفستان بقصة مستقيمة أظهرت رشاقتها.

في هذه الصورة التي تضم الملكة رانيا مع ابنتيها يظهر ارتياح الأميرة إيمان وشقيقتها الأميرة سلمى بارتداء سروال الجينز وتي شيرت بسيطة بيضاء اللون.

طلة أنيقة اختارتها الأميرة الشابة إيمان ونسقتها مع والدتها في هذه الصورة من عام 2018 حيث ارتدت قميصًا أبيض اللون مع تنورة مزينة بتقليمات من خيوط ملونة. وهنا نرى أنها اعتمدت مكياج خفيف مع التركيز على العينين من خلال القليل من الظلال الداكنة.

عندما زارت مع والدتها متحف اللوفر عام 2015 اختارت سروال جينز مع تي شيرت بيضاء وسترة بكمين قصيرين وقد انتعلت صندل بكعب عالي عريض وحملت حقيبة أنيقة.

في مناسبة أخرى رافقت فيها والدتها الملكة رانيا عام 2015 اختارت الأميرة إيمان فستان أبيض بتفاصيل حمراء عند الخصر مع صندل عالي الكعب وبوليرو ناعمة غطت بها كتفيها.

في زيارة مع والدتها لأحد المقاهي في الأردن بدت الأميرة إيمان مسترخية بسروال جينز أبيض وتي شيرت بيضاء وتم استخدام المكياج لابراز جمال قسماتها من دون مبالغة.

ومن الواضح أن الاميرات والملكات يفضلن دائما اعتماد المكياج الناعم، تألقي بمكياج الأميرات بوحي من كيت ميدلتون

عام 2014 شاركت مع والدتها وشقيقها في أحد المناسبات الرسمية واختارت أناقة الفستان الأسود القصير من دون أي إضافات ما عدا شبابها المشرق وابتسامتها الساحرة. 

وهي متجهة مع أسرتها لحضور حفلة زفاف عام 2014 ارتدت فستانا قصيرا مع بوليرو تغطي الكتفين. واكملت طلتها بمكياج خفيف وصندل عالي الكعب كانت ارتدته في أكثر من مناسبة|.

ما رأيك بمشاهدة اجمل إطلالات الاميرات والملكات التي لا ينساها التاريخ

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات