الملكة رانيا والأميرة ايمان في حفل الغداء الدولي 

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 20: Queen of Jordan Rania Al Abdullah speaks during the Clinton Global Initiative (CGI) 2022 Meeting on September 20, 2022 in New York City. CGI, which hasn’t met since 2016, has assisted over 435 million people in more than 180 countries since it was established in 2005. The two-day event, which occurs as the United Nations General Assembly is being held nearby, will see dozens of world leaders and those working for change across the world. Spencer Platt/Getty Images/AFP SPENCER PLATT / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

خلال تواجدها في اميركا في زيارة رسمية شاركت الملكة رانيا ملكة الأردن في حفل الغداء الدولي الذي تلا افطار الدعاء الوطني في العاصمة الأميركية واشنطن وقد كان برفقتها ابنتها الأميرة ايمان.

الملكة الأنيقة اختارت اطلالة مميزة قوامها قميص ابيض مع وشاح بنفسجي من Harithand ونسقته مع تنورة مستقيمة القصة من الجيرسيه من Fendi

وحملت بيدها حقيبة انيقة من الجلد الاسود من Bottega Veneta .

وقد ارتدت الملكة رانيا أقراطا من Vanleles Diamonds .

اما الأميرة ايمان التي رافقت والدتها فقد كانت اطلالتها انيقة ايضا حيث اختارت معطفا من التويد من Max Mara وارتدت اسفله بلوزة بلون الكريم مع عقدة عند الياقة .

وحرصت الملكة وابنتها على اعتماد ماكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة على الاكتاف. 

 

بعدما شاهدتي اطلالة الملكة رانيا وابنتها الاميرة ايمان في  في حفل الغداء الدولي تابعي الآن  الملكة رانيا بإطلالة تراثية مطرزة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات