أجمل إطلالات الملكة رانيا في ذكرى ميلادها

  • تحتفل الملكة رانيا العبدالله ، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، اليوم 31 آب – أغسطس بذكرى ميلادها الـ51، محققة انجازات إنسانية وإجتماعية على صعيد الأردن والوطن العربي أجمع، وهي ملكة الأناقة بإمتياز بين زوجات الملوك والأمراء في العالم، وأيقونة في الموضة والجمال حيث تتابع العديد من عاشقات الموضة إطلالاتها ويستلهمن منها أفكاراً لتنسيق أزيائهن، وتمتاز أزيائها بالرقي والبساطة، فإطلالاتها تناسب مكانتها كملكة، وهي من ضمن أصغر وأجمل الملكات في العالم.

    لمناسبة ذكرى ميلادها، نستعرض أجمل إطلالات الملكة رانيا:

    الملكة رانيا أنيقة في كل المناسبات وكل الاوقات، تختار إطلالات تتناسب مع رشاقة جسمها ومحتشمة في الوقت نفسه، وبألوان هادئة ملفتة.

    وتختار الملكة رانيا فساتينها من أشهر دور الأزياء العالمية، كإيلي صعب وأليكساندر ماكوين وأرماني ، ومن أبرز ما يميّز إطلالاتها الثياب التقليدية، لكنها تختار أيضًا ارتداء أزياء من المصممين المحليين في الأردن والمصممين العرب الشباب. 

    وتحرص الملكة رانيا العبدالله عادةً على اختيار تنانير أو اكسسوارات بنقوش وتطريزات تقليدية وتضيف لها لمسة عصرية. 

    كما انها تواكب الموضة العصرية في ألوان اطلالاتها، حيث اعتمدت خلال افتتاحها معرض تصاميم نهر الأردن الثالث والعشرين لمؤسسة نهر الأردن إطلالة تميزت بمزيج من اللونين الأحمر والزهري وهذا ما جعلها تبدو في غاية الاناقة.

    واعتمدت الملكة رانيا في احدى إطلالاتها على المسرح فستاناً باللون الأسود تميز بطوله الفضفاض وعصرية تصميمه مع الحزام البني الرفيع على الخصر.

    كما اختارت الملكة رانيا التألق بفستان يشبه إلى حد كبير الساري الهندي جاءت القطعة السفلية منه باللون الكحلي أما القطعة العلوية فقد جاءت بلون الكاراميل، وتميزت بياقة مدورة، وأمسكت بيدها حقيبة كلاتش بنفس لون القطعة السفلية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومميزة.

    واختارت الملكة رانيا العبدالله اللون الأبيض في إحدى إطلالتها الربيعية فظهرت بفستان أبيض مع حزام صغير يتوسطه، وأمسكت بيدها  حقيبة بلون الكاراميل.

    تابعوا المزيد:ازياء الملكة رانيا ناعمة وملهمة

    أضف تعليقا