تألقي بمكياج الأميرات بوحي من كيت ميدلتون

أثبتت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، من خلال مختلف إطلالاتها الجمالية الى مختلف الأماكن والمناسبات، بأنه ليس ثمة ستايل مكياج واحد ومحدد يليق بكل منكن، فأنت قادرة على أن تبدي جذابة ولافتة وجميلة في أي ستايل مكياج تختارينه، إذا ما طبقته باحتراف، وانتقيت الألوان التي تليق بسحنتك.

 

                                                                       كيت ميدلتون بالمكياج الناعم 

 

فمن خلال متابعتنا الدائمة لها، استوقفنا ستايل المكياج الناعم والآسر ذو الطابع الأنثوي الذي تطل به في أغلب الأحيان واستوحينا منها مكياجنا المميز والجذاب للخريف المقبل. ففي كل مرة تحضرين فيها مناسبة، تضطرين للذهاب الى خبراء المكياج للحصول على أجمل طلة. ولكن بوسعك انت أن تحترفي فن المكياج المنتعش على غرار المكياج الذي تختاره ميدلتون بخطوات بسيطة، أكنت في طريقك الى حفل عشاء مميز أو الى حفل كوكتيل مرح، أو الى مناسبة صباحية رسمية.

 

                                                                         كيت ميدلتون بالمكياج الترابي 

 

لإطلالة النهار اللافتة، ما عليك سوى أن تتأملي إطلالات الدوقة بالمكياج الترابي مع الآيلاينر على الجفن العلوي والحمرة الزهرية أو النيود بما يتلائم مع لون ملابسها.  إبدأي بـ كريم أساس شفاف، ومن ثم أضيفي ظلال عينيك بالبني الممزوج بالبرونزي بطريقة عفوية ومنسابة. بعدها، حددي شكل عينيك من خلال رسم خط فوق الجفنين بقلم الكحل الأسود، وأضيفي ماسكارا لتعزيز كثافة رموشك. ضعي البودرة الناعمة للحصول على بشرة مخملية وأضيفي حمرة الخدود بلون زهري ناعم وطبيعي. انهي الطلة بإضافة حمرة الشفاه بتدرجات الزهري بما يتلاءم مع لون سحنتك. 

 

                                                                       مكياج سهرة من كيت ميدلتون

 

للمناسبات الفاخرة، اختاري مكياج السهرة المتمثل بالجفون بظلال أقوى أو آيلاينر أعرض من دون مبالغة. انتقي طلة رصينة وجذابة في آن من خلال كريم أساس ناعم يتناسب مع لون بشرتك، ومن ثم لوني جفنيك بالألوان الترابية ولكن بشكل مكثف أكثر من المكياج النهاري وأضيفي الرموش الإصطناعية. بعد ذلك، أضيفي الحمرة مع الملمع لإشراقة مبهرة على الشفتين. 

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بالأسود لتكريم ضحايا الحرب العالمية 

أضف تعليقا