ما قصة التاج الذي ارتدته الأميرة إيمان في الفيديو؟  

A handout picture released by Jordanian Royal Palace shows Princess Iman, the daughter of King Abdullah II of Jordan, with her fiance Jameel Alexander Thermiotis during their engagement ceremony in Amman on July 5, 2022. The Royal Hashemite Court announced the engagement of the princess to Thermiotis who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin and currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن قرب موعد عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس الذي تقرر يوم 12  آذار/ مارس المقبل.  

وبهذه المناسبة نشرت الملكة رانيا فيديو على انستغرام تضمن الكثير من الصور لابنتها الأميرة منذ طفولتها وأرفقته بأغنية للفنانة إليسا من كلمات وألحان مروان خوري، وقد أرفقت الملكة الفيديو بعبارات رقيقة تدعو فيها لابنتها بالسعادة في حياتها الزوجية. 

في الفيديو نشرت الملكة صور للأميرة إيمان تشاهد للمرة الأولى وهي ترتدي أحد التيجان الملكية وتبتسم بسعادة للكاميرا.  

التاج الذي ارتدته إيمان في الصورة هو ملك لوالدتها الملكة وكانت ارتدته في أكثر من حفلة رسمية من بينها مأدبة عشاء أقيمت في قصر ويندسور عام 2001. 

                                                                      TIM OCKENDEN / PA WPA POOL / AFP

هذا التاج مرصع بالألماس تنبثق منه زهور مرصعة بالألماس وقد ارتدته الملكة رانيا في لوحة رسمية نشرت لها.  

ويمكن ارتداء التاج من دون الصف الثاني من الألماس في قاعدته وكذلك بإزالة العناصر الماسية التي تعلو الزهور كنوع من التغيير إن رغبت الملكة .

بعدما تعرفتِ الى التاج الذي سترتديه الاميرة ايمان يوم زفافها ، تابعي الآن بعد الإعلان عن خبر زفافها.. الملكة رانيا وابنتها إيمان في لقطات من مراحل حياتها

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير