تصاميم تراثية من كأس السعودية 2023

حرصت العديد من المدونات السعوديات على حضور كأس السعودية في نسخته الرابعة، وتمسكن بارتداء الأزياء التراثية للتعبير عن الاعتزاز والفخر بالوطن، واختارت بعضهن تصاميم تراثية بلمسة عصرية ما بين الفساتين والعبايات وغيرها من القطع الفاخرة.

اطلالات نجود الرميحي

جمعت اطلالة نجود الرميحي بالفستان الأبيض بين الطابع التراثي واللمسات الحديثة، والتي اختارت تصميم من توقيع نور الظاهري، وهو عبارة عن فستان ابيض بقصة عمودية مع كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف مرصع بالكامل.

وفي اطلالة أخرى، اختارت نجود الفستان المخمل الأسود والمرصع بفصوص ملونة، واستوحت المصممة أضواء من دار عدنان هذا الثوب من سعف النخيل وبلح القصيم.

 

اطلالة العنود بدر

ظهرت العنود بدر بإطلالة تراثية بطابع سعودي من توقيع المصممة سارة عنتابي، وهو عبارة عن زي ازرق مع غطاء الرأس، وزادت جاذبيته بأكسسوارات الرأس التي تزينت به.

ما رأيك بمشاهدة المزيد من أكسسوارات شعر ليوم التأسيس من وحي المؤثرات السعوديات

 

اطلالة ميلا الزهراني

ايضاً اختارت ميلا الزهراني تصميم مستوحى من الازياء التراثية السعودية وتحديداً التراث الجنوبي، وهو باللون الأسود مع غطاء الشعر الأسود، والتصميم من توقيع غيد البوهيري.

اطلالات هنيدا الصيرفي

تألقت المصممة هنيدا الصيرفي بزي تراثي من توقيعها، ومن خلاله، عبرت عن انتمائها للهوية السعودية، حيث اعتمدت زي اسود مطرز بالذهبي مع غطاء راس اسود شفاف.

 

كما لفتت الأنظار بهذا الثوب الأحمر المطرز بالذهبي في اليوم الثاني للحدث، وهو مستوحى من القط العسيري.

 

اطلالة السديم المطيري

جذبت السديم المطيري الأنظار بإطلالتها البيضاء ذات الطابع التراثي، إذ أنها مستوحاة من النخل، مع قطع اللؤلؤ بوحي من التمر، والإطلالة من توقيع المصممة بشاير القنيبط.

ما رأيك بتنسيق مجوهرات تميزت بطابع تراثي  مع الازياء التراثية.

 

اطلالة يارا النملة


تجمع هذه الصورة خبيرة التجميل والمؤثرة يارا النملة مع والدتها، وقد اعتمدت ملابس تراثية مستوحاة من ليالي جند، وهي اثواب سوداء تتزين بتطريزات ذهبية فخمة.

 

اطلالات ارام قباني

ارتدت ارام قباني اكثر من اطلالة مستوحاة من التراث السعودي في كأس السعودية، سواء باللون الأسود أو الأبيض المستوحى من منطقة الطائف كثوب المبقر.

 

 

اطلالة سوسن القاضي

ظهرت سوسن القاضي باطلالة سوداء مستوحاة من جمال اللؤلؤ، وهي من توقيع المصممة منى الشبل.

ما رايك أن نستذكر نستذكر أجمل إطلالات كأس السعودية خلال الاعوام الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات