مجوهرات الفاشينيستا والنجمات السعوديات تميزت بطابع تراثي في يوم التأسيس 

تألقت العديد من الفاشينيستا والنجمات السعوديات باطلالات تراثية جذابة للمشاركة في الاحتفال بيوم التأسيس، وأكتملت اطلالاتهن بالمجوهرات التراثية الفخمة، وسوف نطلعك على اجمل مجوهرات الفاشينيستا والنجمات خلال الاحتفال بهذا اليوم.

مجوهرات وعد

اختارت النجمة السعودية وعد الزي التراثي الأخضر بتطريزات براقة مع غطاء رأس متصل بالزي للمشاركة في يوم التأسيس، وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية فخمة تتألف من القلادة والاساور، فضلا عن الخاتم المرضع بالاخضر.

مجوهرات داليا مبارك

أكملت النجمة داليا مبارك اطلالتها الزرقاء بالمجوهرات الذهبية التراثية، حيث اعتمدت القلادة الذهبية القصيرة والعريضة، فضلا عن القلادة الطويلة بتعليقة كبيرة.

مجوهرات خيرية ابو لبن

اعتمدت الممثلة السعودية خيرية ابو لبن الزي السعودي الأسود مع مجوهرات تراثية ذهبية تجمع بين القلادة العريضة والسواق المتصل بالخاتم، بالإضافة للأساور الذهبية والخاتم الذهبي.

مجوهرات منى النعمان

شاركت خبيرة التجميل السعودية منى النعمان متابعيها على انستغرام فيديو للاحتفال بيوم التأسيس، واختارت الزي التراثي الاسود مع مجوهرات معدنية ضخمة.

مجوهرات ندى باعشن

ظهرت الفاشينيستا ندى باعشن بأكثر من لوك للاحتفال بيوم التأسيس، ونسقت المجوهرات التراثية الضخمة مع الاطلالات.

مجوهرات عبير سندر

اختارت عارضة الازياء السعودية عبير سندر اطلالة بالأزياء التراثية باللون الوردي مع طبعات ذهبية، ونسقت معها مجوهرات فاخرة تتضمن الاقراط الضخمة والاساور المتعددة.

مجوهرات العنود بدر

لفتت العنود بدر الانظار باطلالتها بالزي التراثي الاسود، وخاصة القلادة الذهبية الطويلة التي اعتمدتها مع الزي، فضلا عن اكسسوار الشعر الذهبي الذي يتدلى على الجبين.
لإكمال إطلالتكِ في يوم التأسيس يمكنكِ تطبيق مكياج فخم ليوم التأسيس 2023 بأنامل خبيرات مكياج سعوديات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير