أكسسوارات شعر ليوم التأسيس من وحي المؤثرات السعوديات

حينما يتعلق الأمر بيوم التأسيس الوطني السعودي، فإن الطابع التراثي هو المسيطر على الاطلالات، ولذلك تحرص الفتيات السعوديات على المشاركة في هذا اليوم باختيار أزياء واكسسوارات تراثية تناسب أجواء الاحتفال، وحتى تحصلي على لوك مميز وجذاب، سوف نطلعك على أفكار اكسسوارات شعر ليوم التأسيس من وحي المدونات السعوديات.

اكسسوارات الشعر ذهبية

تغلب اكسسوارات الشعر الذهبية على اطلالات المؤثرات السعوديات بمناسبة يوم التأسيس السعودي، وخاصةً تلك التي تتدلى على الجبين، حيث اعتمدتها اكثر من نجمة وفاشينيستا سعودية.
اختارت فتون الجارالله اكسسوار الشعر الذهبي الذي ينسدل على الجبين بتصميم تراثي وناعم في نفس الوقت، ونسقته مع زي تراثي اسود وذهبي.


 

وبتصميم آخر مشابه لاكسسوار فتون الجارالله، شاركت خبيرة التجميل وعد التركي متابعيها صورة لعارضة تعتمد اكسسوار الشعر الذهبي الذي يتدلى على الجبين.

وشاركت مشاعل الياقوت في يوم التأسيس بأكسسوار الشعر الذهبي الذي يتدلى على الجبين مع زي تراثي ازرق.

لإكمال إطلالتكِ في يوم التأسيس السعودي يمكنكِ تطبيق مكياج ترابي من وحي خبيرات المكياج السعوديات

وظهرت الفاشينيستا رند الشهيلي بأكسسوار الشعر الذهبي الذي يتدلى على الجبين مع غطاء رأس اسود.

وتميزت اطلالة الفاشينيستا السعودية لمى العقيل بالطابع التراثي الفخم، حيث نسقت اكسسوار ذهبي يبدو مثل التاج المرصع مع زي تراثي باللون الفوشيا.

اكسسوارات شعر فضية

مع الأزياء التراثية، نسقت بعض الفاشينيستا اكسسوارات شعر فضية، وخاصةً التصاميم التي تتدلى على الجبين لتناسب أجواء الاحتفال بيوم التأسيس.
احببنا الاكسسوار الفضي الذي تتدلى منه سلاسل معدنية ومرصعة بحجر احمر ويحيط به احجار ملونة، والذي اختارته ايناس الحنطي مع أزياء تراثية باللون الأسود.

كذلك اعتمدت نصرة الحربي اكسسوار الرأس الفضي الذي يتدلى على الجبين بسلاسل معدنية، فضلاً عن السلاسل الطويلة التي تلتف حول الوجه مع زي تراثي أسود بتطريزات ملونة وغطاء شعر برتقالي.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ تنسيق  مجوهرات تناسب الزي التراثي السعودي للاحتفال بيوم التأسيس

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات