فساتين محجبات للسهره موضة خريف 2022

مع إقتراب فصل الخريف دعونا نلقي نظرة على أجمل فساتين محتشمة للسهره من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، التشكيلة التي جمعناها اليوم نخص بها المحجبات وصاحبات الذوق المحافظ، شاهدي الصور وأتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق مميزة.

فساتين محجبات A Line

لم تغب موضة الفساتين المصممة بقصة A Line عن مشهد الموضة ويبدو أنها ستكون نجمة خريف 2022، من جهتنا أحببنا الفستان الواسع غير محدد الخصر من ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود أو الذهبي وتممي أناقتك بقفازات وكلاتش باللون الأسود.
أعجبنا أيضًا الفستان الزهري البودر المزين بالأهداب من مجموعة ماركة Acne Studios، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفوشيا.

فساتين مطرزة للمحجبات

تعتبر فساتين السهرة المزدانة بالتطريز هى الخيار الأفخم المناسب للسهرات الكبيرة التي تتطلب مستوى معين من الأناقة، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان نيود بتنوره منسدله على الجسم وتطريز يغطي التوب والأكمام والريش حول الياقة وأطراف الأكمام، نسقيه مع صندال نيود وكلاتش ذهبي.
ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان أرجواني طويل مميز بأكمامه المنتفخة، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.

فساتين منفوشة للمحجبات

لم تخلو مجموعات أزياء خريف 2022 من فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة، تألقت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بفستان فوشيا بتنورة ضخمة مغطي بالكامل بالتطريز، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس اللون واحملي كلاتش أسود صغير.
أعجبنا فستان ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان مزين بالورود الزرقاء الكبيرة ومنسق مع بوت أسود طويل.

فساتين مستقيمة القصة

ها هي الفساتين مستقيمة القصة تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2022، ظهرت عارضة سان لوران Saint Laurent بفستان أسود سادة مصمم بياقة عالية ومنسق مع حذاء أسود وأساور كبيرة الحجم باللون الأسود والفضي.
لفتنا أيضًا الفستان النيود المطرز بالكريستالات حول الياقة من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء ذهبي.
 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين محجبات للسهره كوتور خريف 2021

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات