موضة فساتين المحجبات من مجموعات ريزورت 2021

  •  تأتي فساتين المحجبات المميزة بقصاتها الفضفاضة المحتشمة على أول قائمة صيحات صيف 2021 وقدمتها كبريات دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ريزورت 2021، كوني على إطلاع بأحدث التصميمات وانتقي ما يحاكي ذوقك.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات للعيد 2021 من وحي الفاشينيستا

     


    فساتين مطبعة للمحجبات موضة صيف 2021

     

     

    أتت فساتين ريزورت 2021 بطبعات تمزج بين المرح والكلاسيكية فنقاط البولكا Polka dots كانت حاضرة وإلى جانبها أنماط الورود، أحببنا الفستان الأصفر المورد بقصة الـ A Line من توقيعجيامباتيستا فاليGiambattista Valli والذي نسق مع صندال مطرز واكسسوار للشعر مزين بالورود البارزة.


    قدمت ماركة كارين ووكر Karen Walker فستان ميدي باللون الأزرق المنقط بالأبيض مزود بحزام أبيض بحجم متوسط، يمكنك تنسيق الطلة على غرار العارضة مع جوارب وحذاء باللون الأبيض.

     

     

     

     

    فساتين ميدي وأفكار تنسيقها مع الحجاب 

     

    لا تزال موضة الفساتين متوسطة الطول Midi dresses  محتفظة بمكانتها ضمن مجموعات كبريات الدور العالمية، والتي يمكن بحيل بسيطة تحويلها إلى قطعة تناسب المحجبات بتنسيقها مع بوت طويل أو بنطال leggings ، سيعجبك الفستان الأبيض المطبع بالأزرق ذي الأكمام الواسعة ورباط العنق من توقيع ماركة Rokh والفستان الأسود ذي الطبعات الناعمة والقبة العالية من توقيع إرديم Erdem.

     

     

     

     

    فساتين سادة ناعمة من مجموعات ريزورت 2021

    تميل موضة 2021 إلى البساطة لذلك توفرت الفساتين السادة بموديلات وألوان منوعة، هيمن اللوم الأخضر النعناع على مجموعات ريزورت 2021 وقدمت به تشكيلة من الفساتين فائقة النعومة نذكر منها الفستان المزين بثنيات صغيرة وأكمام منتفخة مزمومه بأساور عريضة من توقيع Molly Goddard والفستان المصمم على طراز القميص من توقيع روشاس Rochas، لائمية على طريقة العارضة مع حذاء أبيض ومسطح وتممي اللوك بحقيبة كتف متوسطة الحجم.

     

     

     

    أضف تعليقا