موضة حقائب 2023 من أسبوع نيويورك

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة فاخرة ومنوعة من حقائب اليد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، حيث زينت إطلالات عارضات أسبوع نيويورك بموديلات رائعة أضفت الكثير على الأزياء، شاهدي الصور لتكوني أول من يتعرف إلى أحدث الصيحات.

حقائب مطبعة من أسبوع نيويورك

Ulla Johnson

انتشرت موضة الحقائب المطبعة على منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف 2023، خاصة أنماط الورود، من جهتنا أحببنا الحقيبة السوداء الصغيرة المزينة بالورود الملونة من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كما لفتتنا الحقيبة البرغندية العريضة المزينة بورود كبيرة ومزودة بيد مجدوله من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson.

حقائب الدلو نجمة أسبوع نيويورك

Phillip Lim

لاحظنا توفر الحقائب الدلو بأكثر من موديل على منصات عروض الأزياء الجاهزة، أدرجت ماركة فيليب ليم3.1 Phillip Lim حقيبة برغندية متوسطة الحجم مزودة بحزام عريض من نفس اللون، فيما قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson حقيبة بتصميم مميز جمع بين اللون البيج والبني والأسود.

حقائب مستوحاة من الطبيعة

Coach

استوحت دور الأزياء العالمية بعض حقائب خريف 2023 من الطبيعة، فرأينا الحقيبة الصفراء المصممة على شكل النجمة ومزوده بيد قصيرة من مجموعة ماركة كوتش Coach، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء المزدانه بالستراس ومزودة بيد على شكل موزة من توقيع ماركة Puppets and Puppets.

حقائب كبيرة موضة 2023

Gabriela Hearst

لا تزال الحقائب الـ Tote الكبيرة متصدرة مشهد الموضة وقٌدمت بموديلات وألوان كثيرة خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وجدنا لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst حقيبة بيضاء منقطة بالأسود مبطنة بالبرغندي ومزوده بيد صغيرة سوداء، فيما ظهرت عارضة ماركة كوتش Coach بحقيبة حمراء حقيبة كبيرة.

حقائب الكلاتش من أسبوع نيويورك

Carolina Herrera

تفننت الماركات العالمية في تصميم حقائب كلاتش حيث امتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك بموديلات فخمة، لفتنا منها الحقيبة الذهبية الصغيرة التي حملتها عارضة ماركةغابرييلا هيرستGabriela Hearst، ستعجبك أيضًا الحقيبة البيضاء المطبعة بالزهور الملونة من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع علي 5 صيحات أساسية من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2023
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات