تنسيقات فساتين صوف محبوكه موضة خريف 2022

  • موسم جديد يعني ملابس جديدة تضاف إلى خزاناتنا كنوع من التجديد ومجاراة آخر الصيحات العالمية وفي خريف 2022 ستكون الفساتين الصوف المحبوكة من أبرز الإتجاهات من واقع ما شاهدناه قبل شهور على منصات عروض الأزياء الجاهزة.
    شاهدي أجمل الموديلات التي جمعناها لكِ بتوقيع أشهر الماركات العالمية واستوحي من العارضات طرق تنسيقها.

    فساتين صوف بياقة عالية

    لمزيد من الدفء حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم الفساتين الصوف بياقة عالية، ظهرت عارضة ماركة لونشان Longchamp بفستان بفستان جملي فاتح متوسط الطول محدد للقامة نسقته مع بوت جملي طويل وحقيبة خصر حمراء.
    قدمت ماركة Lorena Antoniazzi فستان أبيض واسع طويل الأكمام منسق مع بوت جملي بكعب عالي عريض ووشاح محبوك من نفس لون الفستان، تممي هذا اللوك الأنيق بحقيبة كتف باللون الجملي وأختاريه بحزام طويل وأحمليها عبر الجسم.

    فساتين صوف قصيرة

    بخلاف الموديلات الطويلة امتلأت مجموعات خريف 2022 بالفساتين الصوف المحبوكة القصيرة التي تعلو الركبة، رصدنا لدى ماركة Lorena Antoniazzi فستان رمادي داكن مصمم بياقة عالية، ننصحك بتنسيقه مع بوت جملي طويل وحقيبة من اللون نفسه.
    ظهرت عارضة ماركة جي ميندل J Mendel بفستان أسود منتفخ الأكمام منسق مع حذاء Pumps أسود بكعب عريض طويل، تممي اللوك بحقيبة كتف حمراء.

    فساتين صوف طويلة

    حظيت الفساتين الصوف المحبوكة الطويلة بحضور لافت على منصات عروض خريف 2022، قدمت ماركة جي ساندر Jil Sander فستان رمادي طويل مصمم بياقة دائرية ومنسق مع قفازات طويلة بيضاء وحذاء فضي.
    أحببنا أيضًا الفستان الرمادي الفاتح المزين بخطوط ملونة أفقية المنسق مع بوت أبيض طويل من مجموعة ماركة ميسوني Missoni.

    فساتين صوف ملونة

    لم تخلو مجموعات خريف 2022 من الألوان، تألقت عارضة ماركة جي ميندل J Mendel بفستان أحمر طويل مصمم بياقة عالية ومنسق مع صندال Mule وجوارب طويلة من نفس لونه.
    لفتنا الفستان القصير المصمم بمزيج من الألوان الترابية والليلك الرائج من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أبيض قصير وحقيبة Tote جملي.

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق فساتين صوف موضة شتاء 2021 

    أضف تعليقا