موديلات فساتين خطوبة من وحي حفل غرامي 2023

Adele poses with the Best Pop Solo Performance Award for "Easy on Me" in the press room during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Alberto E. Rodriguez/Getty Images for The Recording Academy/AFP

حفلت سجادة جوائز غرامي 2023 بالعديد من اطلالات النجمات المميزة، والتي يمكن أن تلهم العروس بإطلالات أخاذة ومواكبة للموضة في يوم الخطوبة. شاهدي مختاراتنا من موديلات فساتين خطوبة من وحي حفل غرامي 2023.

فستان اديل

تألقت أديل بفستان مخمل برغندي بتصميم أنثوي بصيحة الأوف شولدر مع أكمام طويلة وتنورة عمودية تتسع قليلاً من أسفل مع ذيل طويل، وهو من توقيع لويس فيتون.

فستان Muni Long

لفتت Muni Long الأنظار بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة بفستان ضيق مع طبقة شفافة واسعة باللون الفوشيا مزينة بالكشاكش من أسفل.

 

فستان تايلور سويفت

اختارت تايلور سويفت فستان ازرق بصيحة الكروب توب الجريئة، ولكن بإجراء بعض التعديلات البسيطة، يمكنك الحصول على لوك مميز يناسب الخطوبة، حيث أعجبنا لون الفستان الأزرق مع الفصوص البراقة التي تزينه.

لإكمال إطلالتكِ يوم الخطوبة يمكنكِ الأستعانة بـ مكياج النجمات مُبهر ولافت في حفل غرامي 2023

فستان بيونسيه

تميزت إطلالة بيونسيه بالجرأة، حيث اختارت فستان فضي لامع بشق أمامي طويل، وبدت اطلالتها مفعمة بالأنوثة.

فستان Kelsea Ballerini

يتناسب فستان Kelsea Ballerini مع عروس الربيع والصيف، بفضل لونه الأصفر النابض بالحيوية، وهو من توقيع  GurungPrabal.

فستان جينيفر لوبيز

أيضاً تميز فستان جنيفر لوبيز بالجرأة، وهو باللون الأزرق ومزين بالشراشيب المعدنية، مع كشاكش من أسفل، ويمكن إضافة بعض التعديلات ليناسب العروس يوم الخطوبة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تسريحات شعر النجمات في حفل غرامي 2023 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة