أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 

 

بعد تأخر شهرين أقيم حفل توزيع جوائز الغرامي بنسختها الـ 64، وقد شهدت السجادة الحمراء الكثير من الإطلالات المتنوعة بعضها جاء غريبًا وكارثيًا إلى حد ما وبعضها الآخر أتى شديد الأناقة.
وقد اخترنا لك أبرز اطلالات النجمات التي أعجبتنا من حفل توزيع جوائز الغرامي والتي تميزت بأنها من وحي أناقة نجمات هوليوود القديمة مع بعض عناصر الإبهار والتفاصيل العصرية. 

 

سان فينسنت St. Vincent


اختارت سان فينسنت أناقة فينتاج تمثلت في ثوب براق بلون الذهب الوردي من غوتشي Gucci يتميز بأطراف أكمام مزينة بكشاكش باللون الزهري. 
بهذه الإطلالة أعادت أناقة هوليوود القديمة إلى الواجهة.

 

تيفاني هديش Tiffany Haddish


اختارت تيفاني إطلالة براقة من برادا Prada ونستقت الفستان مع مجوهرات بسيطة وأنيقة 

 

رايتشل زيغلير Rachel Zegler


اختارت رايتشل زيغلير فستان من التول الرمادي من ديور Dior وقد حرصت على أن تكون إطلالتها ناعمة عن طريق اعتماد عقد وأقراط ناعمة. 

 

ليدي غاغا Lady Gaga


بدت شديدة الجاذبية في فستان من أرماني بريفيه Armani Prive تميز بذيل طويل جانبي أبيض اللون تناقض مع لونه الأسود. لقد بدت غاغا شديدة الأناقة بهذه الإطلالة. 

 

كلوي بايلي Chloe Bailey


اختارت إطلالة من وحي ستوديو 54  بل وحولت نفسها إلى طابة ديسكو عن طريق اختيار فستان مرصع بالترتر الفضي من فالنتينو Valentino مع كاب تدلى فوق كتفيها.

 

هايلي بيبير Hailey Bieber

 

عارضة الأزياء وزوجة الفنان جاستين بيبير اختارت إطلالة منمنمة قوامها فستان أبيض بسيط التصميم من سان لوران Saint Laurent أظهر قوامها الممشوق. 

 

دوا لبيا Dua Lipa


المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية اختارت فستاناً من أرشيف فيرساتشي Versace من العام 1992 مزين بالكثير من التفاصيل الذهبية والأربطة التي تلتف حول الجسم. 

هالسي Halsey


رغم أنها خضعت لعملية جراحية قبل أيام من الحفل لكنها بدت شديدة الأناقة ونجحت في أن تكون إطلالتها مميزة حيث اختارت فستانا منحوتا من بريسيات Pressiat واعتمرت قبعة أنيقة.

أديسون راي Addison Rae


نجمة التيك توك حضرت حفل توزيع الغرامي لدعم حبيبها عمر فدي Omer Fedi واختارت فستاناً من الساتان الأبيض من نيلي لوتان Nili Lotan وأكملت إطلالته بأساور فضية ثخينة.

صوفيا كارسون Sofia Carson


اختارت النجمة فستانا من فالنتينو Valentino باللون الأخضر الداكن مع شال طويل يتطاير خلفها مع كل خطوة. 

كريسي تيغان Crissy Tiegen


عارضة الأزياء وزوجة المغني جون لجند John Legend اختارت فستانا باللون الزهري الفاقع مع كشاكش دراماتيكية التأثير من نيكول أند فيليشيا Nicole + Felicia Couture


ليلي ألدريدج Lily Aldridge


اختارت عارضة الأزياء وزوجة الفنان المرشح للغرامي كاليب فولويل Caleb  Followill  فستاناً أسود اللون بشرائط متعددة من نينسي دوجاكا Nensi Dojaka  وأكملت إطلالتها بأقراط من الزمرد والألماس من بولغاري Bulgari.

 

سنوه أليغرا Snoh Aalegra 


اختارت المغنية السويدية فستانا من مجموعة أتيليه فيرساتشي Atelier Versace باللون الفضي البراق بدا وكأنه فضة مذابة تسيل على جسمها الرشيق 

 

المغنية SZA


اختارت فستانا من الشيفون مزينا بالورود من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier

 

كاري أندروود Carrie Underwood


اختارت مغنية الكاونتري إطلالة من وحي أميرات ديزني وارتدت لأجل تحقيق هذه الغاية فستانا بتنورة منتفخة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana. الفستان تميز بتدرجات اللون البرونزي وأتى صدره مرصعا بالكريستال الذهبي ليبرز نحول خصر كاري. 

 

تيفاني هاديش Tiffany Haddish


اختارت إطلالة براقة تناسبت مع شعرها المصبوغ باللون الأصفر البلاتيني وتألقت بفستان بقصة ضيقة مرصع بالكامل من برادا Prada مع عقدة عند العنق 

 

كاتارينا ديمي Katarina Deme


عارضة الأزياء التي أتت لتشجيع حبيبها the Kid Laroi اختارت فستانا باللون الأسود مع تفاصيل من الريش زينت الصدر والذيل.

 

باريس هيلتون Paris Hilton


اختارت باريس هيلتون فستانا مع كاب من أتيليه زهرة Atelier Zuhra الكاب مرصع بحجارة فضية أما الفستان الشفاف فقد زين بالكثير من التفاصيل المعدنية 

 

فالنتينا فيرير Valentina Ferrer


الجميلة الكولومبية وشريكة الفنان الكولومبي J Balvin بدت شديدة الأناقة في فستان من جيفشني Givenchy أظهر جمال قوامها وتميز بالكثير من الشراريب المميزة التصميم. 

 

ميلودي ثورنتون Melody Thornton


اختارت ثوباً مزينا بالكشاكش والريش.

تابعي أيضاً: 

مجوهرات مميزة من حفل توزيع الغرامي 7 إطلالات مجوهرات مميزة من حفل الغرامي


 

أضف تعليقا