مكياج النجمات مُبهر ولافت في حفل غرامي 2023

Jennifer Lopez speaks onstage during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Emma McIntyre/Getty Images for The Recording Academy/AFP Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

انطلق منذ ساعات قليلة حفل الموسيقى الأكبر عالمياً، توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards 2023، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، في نسخته الـ 65، وكعادته شهد الحفل حضور مميز لأبرز نجوم الغناء في العالم، الذي تألقوا على السجادة الحمراء.

وكعادتنا نرصد مكياج النجمات وكل ما يتعلق بالإطلالات الجمالية في حفل الغرامي 2023، وقد اخترنا لكِ أبرز الستايلات في هذا الحفل.

جينيفر لوبيز بمكياج برونزي مع لمسات الهايلايتر

 

تألقت جي لو بمكياج برونزي لامع، يركز على الهايلايتر، مع رموش اصطناعية كثيفة تمنحها اتساعاً للعينين، تحديداً للجزء العلوي، وكونتور خفيف للوجه، يبرز عظمتي الخد، وهايلايتر فوق العظمتين، وأكملت اللوك باختيار غلوس شفاف بدرجة النود البيج، وإن كنتِ تحبين هذا النوع من المكياج إليكِ طريقة تطبيق مكياج برونزي للبشرة الحنطية بالخطوات والفيديو.

ميغان فوكس بمكياج وردي في حفل الغرامي 2023

أما ميغان فوكس فقد اختارت مكياج وردي يتماشى مع فستانها الأبيض من زهير مراد، اعتمد على البلاشر الوردي، ورسمة العيون بالأيلاينر، وأيشادو بنفس الدرجات الوردية، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس اللامع الروز.

مكياج فرنسي على طريقة تايلور سويفت 

في المقابل تألقت تايلور سويفت بمكياج فرنسي على الطريقة الكلاسيكية، حيث اختارت كونتور موحد للوجه، يبرز لون بشرتها البيضاء، مع اعتماد رسمة العيون بالأيلاينر، ولمسة من الأيشادو الثلجي المُلون، لتكمل اللوك بأحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر البرتقالي، وإذا كنتِ تمتلكين نفس درجة بشرتها إليك بأفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء.

دوجا كات بمكياج عيون غير تقليدي 

لفتت دوجا كات الأنظار إليها باعتماد مكياج غريب، تحديداً مكياج العيون، حيث اختارت رسمة العيون بالكحل الأسود، مسحوب بطريقة لافتة، وعند الجفن الداخلي وضعت لمسة من قلم الكحل الثلجي ليمنح عيونها ظل أوسع، واختارت لباقي اللوك أحمر الشفاه الرمادي الثلجي.

ليزو بمكياج برتقالي 

اختارت المغنية الأمريكية ليزو مكياج برتقالي، يتماشى مع فستانها البرتقالي من دولتشي آند غابانا، يعتمد على رموش اصطناعية على الجفن العلوي والسفلي، وبلاشر برتقالي، وأحمر الشفاه النود المطفي.

إذا كنتِ تحبين الإطلاع دائماً على مكياج النجمات وإطلالالتهن الجمالية بشكل عام على السجادة الحمراء، إليكِ مكياج النجمات في حفل Joy Awards 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات