أبرز إطلالات النجمات في جوائز غرامي 2023 

LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 05: (FOR EDITORIAL USE ONLY) Beyoncé accepts the Best Dance/Electronic Music Album award for “Renaissance” onstage during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

أعلن أمس عن الفائزين في الدورة الـ 65 من جوائز الغرامي  Grammy awards 2023 وقد شهد الحفل تواجد الكثير من نجمات الموسيقى والفن أمثال جينيفر لوبيز وتايلور سويفت وأديل. 
وكالعادة كل عام تنافست النجمات في ارتداء أبهى الأزياء وأحيانا أكثرها غرابة أو تعقيدا للوقوف أمام عدسات الكاميرات.
لكن كان هناك بضعة إطلالات كانت فعلا مميزة ونجحت النجمات اللواتي اخترنها في تحقيق طلة تليق بالمناسبة عن جدارة تحقق درجة من الغرابة وروح الاستعراض التي تميز عالم الموسيقى من دون التخلي عن الأناقة. 

1- النجمة جنيفر لوبيز اختارت فستانا باللون الأزرق الداكن من Gucci يتميز بتنورة طويلة شفافة وبشراريب باللون الفضي تزين الصدر والكمين وتنسدل فوق التنورة وكأنها شلال لتتكامل مع الكشاكش التي تزين التنورة وتمنح النجمة طلة غاية في الغلامور.

2- تايلورسويفت بدورها اختارت اللون الأزرق الداكن حيث ارتدت زيا مؤلفا من توب تكشف عن البطن وتنورة طويلة مستقيمة القصة تنتهي بذيل طويل نوعا ما من Roberto Cavalli يتميز بأنه مزين بأحجار براقة تبدو وكأنها نجوم لامعة في السماء. وبحسب الخبراء فإن اختيار اللون الأزرق الداكن الذي يماثل لونه لون السماء في منتصف الليل هو من وحي آخر ألبوم لتايلور والذي يحمل اسم Midnights.

3- أما بيونسي فقد اختارت فستانا من دون أكمام باللون الكريم واللون الفضي من غوتشي Gucci حيث كان الجسم والتنورة يتلألآن باللون الفضي البراق فيما أتى الصدر باللون الكريمي وأتت التنورة مع شق كبير يكشف عن ساق واحدة مع الكثير من الكشاكش حول هذا الشق.
وقد أكملت طلتها بقفازات طويلة باللون الأسود وصندل فضي اللون .

4- النجمة أديل بدت فاتنة باللون العنابي الذي اختارته لطلتها من لويس فيتون Louis Vuitton وقد أتى الفستان من المخمل بقصة تعانق الجسم وتنورة مستقيمة وتميزت الأكتاف بكشاكش كبيرة تزينها لطلة أنثوية راقية وناعمة 
 

5- المغنية النجمة Lizzo اختارت فستانًا معدنياً باللون الفضي قصير ومزموم بالكامل مع أكمام منتفخة لتتقبل جائزة Record of The year عن أغنيتها About Damn Time لكن لم يعرف اسم المصمم .

6- مغنية الراب Cardi B اختارت فستان معدني براق لتقدم جائزة أفضل ألبوم راب في هذه الليلة المميزة حيث ارتدت فستانا من Paco Rabbane بتصميم مستقبلي مع قلنسوة تنسدل فوق الوجه، 
أما للوقوف على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين في بداية الاحتفال فقد اختارت طلة تخلب الألباب بتصميم هندسي بديع باللون الأزرق الكهربائي من Gaurav Gupta .


7- المغنية Coco Jones اختارت طلة ذهبية متألقة حيث ارتدت فستاناً مرصعا بالكامل من زهير مراد يلتصق بالجسم ويتميز بشق جانبي عالي ويأتي مع ذيل في الخلف لطلة شديدة الفخامة.


8- المغنية Marj J Blige أشعلت المسرح أثناء وصلتها الفنية التي ارتدت فيها فستانا مرصعا بحجارة الراين مع شق عال يكشف عن الساق ونسقته مع جزمة عالية وصلت إلى منتصف الفخذين مرصعة بالكريستال وأكملت طلتها بقبعة ضخمة الحجم .

Emma McIntyre / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP.

9- السيدة الأميركية الأولى د. جيل بايدن شاركت في حفل الغرامي وقد اختارت طلة شديدة الفخامة والرقي لتقدم جائزة أغنية العام حيث اختارت فستانا من Oscar de la Renta مشكوك بالكامل ليتلألأ ببريق الفضي والذهبي مع أنماط نباتات مقصوصة ومتداخلة فيه، الفستان تصميمه بسيط مع قصة تكشف عن الكتفين بطريقة ناعمة وأنيقة.

KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

10- النجمة ميغان فوكس أتت مع خطيبها Machine Gun Kelly واختارت فستانا أبيض اللون مع كورسيه عند الخصر يتميز بصدر مرصع بألوان الفضي والذهبي والأحمر.

11- ملكة البوب المغنية مادونا صعدت إلى المسرح لتقديم إحدى الفقرات وقد اختارت طلة كاملة باللون الأسود حيث ارتدت سترة سوداء بقصة خصر محددة مع تنورة طويلة باللون الأسود تأتي مع شق جانبي يصل إلى منتصف الفخذ. 
بعدما شاهدتِ أجمل اطلالات النجمات في جوائز الغرامي يمكنك متابعة مكياج النجمات مُبهر ولافت في حفل الغرامي 2023.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات