تنسيقات معاطف ماركات بألوان ترابية موضة 2023

حظيت المعاطف المصممة بالألوان الترابية المستوحاة من الطبيعة بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وبرعت الماركات العالمية في إبتكار موديلات فائقة الأناقة كفيلة بتجديد خزانتك للعام الجديد، شاهدي الصور واكتشفي طرق تنسيقها.

معاطف ماركات باللون الكاكي

قدمت دور الأزياء العالمية المعاطف الكاكي بموديلات منوعة كفيلة بتجديد خزانتك كما يناسب أغلبها اللوكات الرسمية، ظهرت عارضة ماركة لونشان Longchamp بمعطف متوسط الطول، جربي تنسيقه مع فستان بيج من نفس طوله أو أقصر قليلًا وانتعلي حذاء Slingback أسود واحملي حقيبة كتف خضراء أو بلون الحذاء.
أحببنا المعطف الكاكي الواسع الطويل من مجموعة ماركة Lemaire، جربي تنسيقه مع إطلالة سوداء مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال Skinny، واكملي الطلة ببوت وحقيبة كتف من نفس لون المعطف.
ظهرت عارضة ماركة إيترو Etro بمعطف طويل بأكمام واسعة مزدانه بتطريز مميز على أطرافها، نسقيه خلال النهار مع كنزة بقبة عالية من نفس لونه وبنطال جينز أزرق Slouchy وانتعلي بوت من نفس لون المعطف وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء.

معاطف ماركات باللون الجملي

يعتبر اللون الجملي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل امرأة أنيقة ما رأيك باتباع هذه النصائح لإرتداء ملابس باللون الجملي. ظهرت عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka بمعطف باللون الجملي الفاتح مميز بطوله الذي يغطي الركبة، أحببنا تنسيقه مع الفستان الساتان الزهري البودر الـ Wrap المكشكش على الجانب والحذاء المدبب النيود، تممي هذا اللوك بكلاتش نيود أو أسود.
أعجبنا المعطف الجملي الصوف متوسط الطول المصمم بياقات عريضة مطرزة من توقيع ماركة Johanna Ortiz، نسقيه على غرار العارضة مع كنزة محبوكة بمزيج البني والبيج والأسود وبنطال Skinny أسود وبوت Cowboy أسود طويل واحملي حقيبة كتف باللون الأسود أو بلون المعطف.
لفتتنا إطلالة عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بالمعطف الجملي الـ Double Breasted الطويل نسقيه مع بنطال وبوت طويل من نفس لونه وكنزة قصيرة محبوكه بألوان زاهية.

لإكمال إطلالتك بالمعاطف يمكنكِ الإطلاع على موضة أكسسوارات ربيع 2023 من أسبوع باريس

معاطف ماركات باللون البني 

حجز اللون البني لنفسه مكانًا بارزًا ضمن صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2023 وهذه أفكار متنوعة لتنسيق اللون البني، وكان من الطبيعي أن تتوفر معاطف بهذا اللون الفخم والدافئ، ظهرت عارضة ماركة The Row بمعطف بني داكن ماكسي بقصة واسعة، قطعة فاخرة تناسب إطلالات المكتب، جربي تنسيقه مع بدلة سوداء أو باللون الجملي واكملي الطلة بأكسسوارات سوداء.
تألقت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بمعطف Teddy عريض الياقات باللون البني الداكن، لائميه خلال النهار مع كنزة من نفس لونه وبنطال جينز أزرق داكن واكملي اللوك بأكسسوارات سوداء أو من نفس لون المعطف.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ قراءة 5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثري

الصور من موقع IMAXtree
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة