معاطف موضة ما قبل خريف 2023

برعت الماركات العالمية في تقديم تشكيلة فاخرة من المعاطف ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، وتنوعت الموديلات بين الجلد والماكسي وسجلت المعاطف الحمراء حضورًا لافتًا.
الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات وتخبرك بالموديل المناسب لشكل جسمك.

معاطف جلد موضة 2023

شقت المعاطف الجلد طريقها إلى مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 ووجدنا تصميمات فاخرة لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti أحببنا منها المعطف البني الداكن الطويل المزود بأزرار على الجهتين، نسقيه مع كنزة بيضاء قصيرة وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي الطلة ببوت وحقيبة من نفس لون المعطف.
أعجبنا أيضًا المعطف الأسود المصمم بنقشة جلد التمساح ومميز بياقاته العريضة من توقيع ماركة MSGM، نسقيه مع فستان طويل أحمر مطبع بأنماط الورود وبوت طويل من نفس لونه واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.
 

معاطف حمراء نجمة 2023

هيمن اللون الأحمر بشكل واضح على المجموعات التحضيرية لخريف 2023 حتى أنه طال المعاطف، من جهتنا أحببنا المعطفالواسع متوسط الطول المزود بجيوب كبيرة على الجهتين من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان من نفس لونه يغطي الركبة وحذاء مدبب سادة واحملي حقيبة سوداء.
شاهدي من نفس المجموعة المعطف الفرو الأحمر الواسع الذي يغطي الركبة، لائميه خلال المساء مع فستان أسود قصير وحذاء أسود مدبب وكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

معاطف ماكسي موضة 2023

لا تزال المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل مهيمنة على مشهد الموضة حيث رأيناها في أكثر من مجموعة من مجموعات ما قبل خريف 2023،أحببنا المعطف الوردي الفاتح عريض الياقات الذي ارتدته عارضة ماركة إرديم Erdem كالفستان ونسقته مع بوت أسود طويل وحقيبة كلاتش ساتان خضراء.
لفتنا أيضًا المعطف الأصفر الماكسي المزود بحزام من نفس لونه من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، نسقيه خلال النهار مع كنزة بيضاء قصيرة وبنطال جينز skinny أسود وبوت أسود طويل.

نصائح إختيار المعطف بحسب شكل الجسم

- اختاري المعاطف المصممة بياقات عريضة لتزيدي من عرض الجزء العلوي من الجسم في حال كنتِ نحيفة، والعكس تجنبيها اذا كنتِ من صاحبات القوام التفاحة الذي يتميز بالصدر الممتلئ والأكتاف العريضة.
- اذا كنتِ قصيرة القامة ابتعدي عن المعاطف الماكسي المبالغ في طولها حتى لا تغرقين بداخلها، كذلك تجنبي المعاطف الـ midi التي يصل طولها إلى منتصف الساق حتى لا تقسمين طولك وتبدين أقصر مما أنتِ عليه.
- اختاري المعاطف المزودة بحزام لتحددي الخصر النحيل في حال كنتِ تملكين قوام الساعة الرملية.

بعد أن تعرفت معنا على آخر صيحات موضة معاطف لما قبل خريف 2023، هل أنت مهتمة بالاطلاع على أجمل المعاطف من أبرز الماركات العالمية من مجموعات الهوت كوتور للعام 2023 تابعي هنا معاطف ماركات فاخرة بحسب الجسم.
 

الصور من موقع IMAXtree

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة