نصائح إرتداء ملابس باللون الجملي موضة ريزورت 2022

  • لاحظنا بزوغ نجم الملابس باللون الجملي ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 حيث طغت على البناطيل والفساتين والمعاطف، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وتعرفي من خلال نصائحنا على طرق مبتكره لـ تنسيقها.

    فساتين بـ اللون الجملي موضة 2022

    قدمت ماركة فندي Fendi فساتين صوف مستقيمة القصة بياقة عالية بأطوال متوسطة وقصيرة تعلو الركبة، بعضها منسق مع حقيبة كتف وبوت قصير مزين بطبعة جلد الأفعى أو حقيبة Tote وبوت ساده من نفس لون الفستان.
    ظهرت إحدى عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان قصير بموديل القميص مزود بحزام عريض من نفس لونه وخامته، نسقيه مع بوت أسود قصير ومعطف أسود ميدي يصل إلى منتصف الركبة.

     

    بناطيل جملي واسعة آخر موضة

    أدرجت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بنطال جملي فاتح بقصة Flared الرائجة منسق مع توب أبيض وجاكيت قصير مزين بالأهداب الذهبية يمكنك إستبداله بجاكيت جلد أسود قصير وانتعلي بوت أسود.
    ظهرت عارضة راغ آند بون Rag & Bone ببنطال واسع باللون الجملي، نسقيه مع قميص جينز أزرق وبليزر أسود أو باللون الأزرق الداكن وانتعلي بوت أسود أو من نفس لون البنطال.

     

    معاطف بموديل الكاب موضة الموسم

    ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بمعطف بموديل الكاب باللون الجملي الداكن منسق مع كنزه خفيفة وبنطال واسع بإحدى النغمات الترابية وتممي أناقتك ببوت وحقيبة من نفس لون المعطف.
    أحببنا أيضًا المعطف الكاب القصير المصمم بنصف أكمام من مجموعة ماكس مارا Max Mara والمنسق مع فستان قصير من نفس لونه، تممي هذا اللوك بأكسسوارات بيضاء أو باللون الأسود.

     

    بدلات صوف جملي نجمة الموسم

    بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022 لاحظنا هيمنة البدلات الصوف المؤلفه من كنزات قصيرة وتنانير مستقيمة القصة، من جهتنا أحببنا الموديل الموقع من ماركةفيكتور غليمود Victor Glemaud والموديل الذي رصدناه لدى ماركة راشيل كومي Rachel Comey، نسقي هذا الستايل مع بوت طويل وحقيبة باللون الأسود.

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق ملابس باللون الجملي في خريف 2020

     

    أضف تعليقا