موضة أكسسوارات ربيع 2023 من أسبوع باريس

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من اكسسوارات ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور، طغت على أغلب الموديلات روح الإبتكار وكانت القفازات على إختلاف أشكالها حتى الغريب منها من أبرز ما شاهدنا على منصات العروض.

القفازات موضة اكسسوارات ربيع 2023

تنوعت أشكال وألوان القفازات التي أكملت إطلالات عارضات أشهر الماركات العالمية، زينت عارضة دار فندي Fendi إطلالتها بقفاز متوسط الطول مكسو بالتطريز الفضي.
من مجموعة دار فالنتينو Valentino أحببنا القفازات الخضراء الطويلة الـ opera gloves المصممة من الجلد، كما خطفت أنظارنا القفازات الذهبية المصممة على طراز الأساور من توقيع ماركة بالمان Balmain.

أحذية موضة ربيع 2023

قدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من الأحذية حيث انتعلت العارضات الأحذية الـ Pointed والأحذية المصممة برقاب عالية، رصدنا لدى دار شانيل Chanel بوت ذهبي مصمم برقبة متوسطة الطول ومقدمة سوداء وكعب Chunky عريض.
أعجبنا الحذاء المدبب الفضي المزدان بفيونكات ناعمة مرصعة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
قدمت دار فالنتينو Valentino أحذية Platform من الساتان الزهري الفاتح مزودة بإبزيم رفيع يزين الكاحل.

حقائب سواريه موضة ربيع 2023

برعت دور الأزياء في إبتكار تشكيلة واسعة من الحقائب السواريه وكانت حقائب ماركة فندي Fendi الأجمل بين ما شاهدنا من صيحات موضة  أسبوع باريس لربيع 2023، أحببنا القطع المصممة بألوان معدنية خاصة الحقائب الفضية المزينة بسلسال مضفر من نفس لونها.
لفتتنا أيضًا الحقيبة صندوقية الشكل المزينة بطبعة النمر ومزينة بأكسسوارات ذهبية على شكل الوجه من توقيع ماركة سكياباريلي Schiaparelli.

الفيونكات والورود من اكسسوارات 2023

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الراقية لربيع 2023 لاحظنا حرص بعض الدور الكبيرة على تزيين إطلالات عارضاتهم بالفيونكات الكبيرة والورود البارزة، زينت دار فالنتينو Valentino الخصر والأكتاف بالفيونكات الكبيرة البيضاء والزهرية، فيما زينت عارضات شانيل Chanel الرقبة بفيونكات سوداء صغيرة مستوحاة من شكل البابيون.
زينت الورود الصفراء الكبيرة شعر عارضة ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.
استخدم الريش لتزيين خصور العارضات كما في إطلالة عارضة ماركة سكياباريلي Schiaparelli.
أكملت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior إطلالتها بقلادة كبيرة مصنوعة من الريش الكريمي، فيما زُينت الأحذية الـ Pointed من مجموعة فالنتينو Valentino برباط طويل ملفوف على الكاحل ينتهي بالريش.

الأقراط الكبيرة من اكسسوارات 2023

كانت الأقراط الكبيرة والمرصعة نجمة عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، قدمت ماركة Giambattista Valli أقراط على شكل الدمعة drop earrings مزدانة باللؤلؤ والكريستالات.
تعود موضة إعتماد أقراط غير متماثلة في ربيع 2023 وتبنتها ماركة فندي Fendi.
الصور من موقع IMAXtree

بعد الإطلاع على موضة اكسسوارات ربيع 2023 من أسبوع باريس ما رأيك الإطلاع على صيحات ألوان ربيع 2023 من أسبوع باريس للهوت كوتور.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات