معاطف ماركات موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

  • قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من المعاطف ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020، ننصحك بإلقاء نظرة سريعة عليها لتكتشفي أبرز صيحات العام المقبل لعلها تلهمك بإطلالات شتوية مميزة.

     

    معاطف مطبعة من أسبوع باريس

     

    معاطف ماركات موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

     

    برزت هذا العام موضة المعاطف المغلفة بالزخرفات الملونة وبزغ نجمها على منصات عروض أسبوع الموضة في باريس، ولفتنا التصميم المونوكروم من ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten ونينا ريتشي Nina Ricci، وتناسب هذه الأنماط النحيفات.

     

    معاطف واسعة موضة 2020

     

    ليس هناك أجمل من ملابس فضفاضة تؤمن لنا الراحة وتضمن إخفاء عيوب الجسم، وشهدت عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020 موديلات فخمة من المعاطف الواسعة لا سيما حول منطقة الأرداف ما يجعلها قطع مثالية لذوات القامة على شكل الكمثرى، وتجدينها لدى لويفي Loewe، لانفان Lanvin و Lemaire.

     

    معاطف بياقات عريضة موضة الموسم

     

    معاطف ماركات موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

     

    سيطرت موضة المعاطف بالياقات العريضة على إتجاهات موضة ربيع 2020، أجمل القطع حملت توقيع ايسي مياكي Issey Miyake، ميزون مارجيلا Maison Margiela ولانفان Lanvin، وجهي خيارك نحو هذه الموديلات الفخمة لتزيدي من عرض أكتافك.

     

    معاطف مزودة بحزام

     

    يبدو أن موضة الأحزمة التي تزين السترات والمعاطف ستكون نجمة الشتاء القادم بعد أن تسابقت ماركات شهيرة على إدراجها ضمن مجموعاتها الجديدة، وفي مقدمتها لويس فيتون Louis Vuitton ودرايس فان نوتن Dries Van Noten وميزون مارجيلا Maison Margiela، ونرشحها لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية.

     

    اقرئي ايضا : معاطف موديلات ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

     

    أضف تعليقا