اختبار: ما ترينه أولاً يكشف ما تحتاجين إليه من زوجك في يوم الحب 2023

يأتي شوقنا للحب من أعمق جذور كياننا، إنه جزء من هويتنا. في الحب، للمرأة احتياجات مختلفة ومحددة للغاية. وصفات تتوق إليها أكثر في زوجها، لتكون سعيدة في الحب. 
يعتمد اختبار الشخصية هذا على ما تتم رؤيته أولاً في اللوحة التي تجمع 3 عناصر. انظري إلى اللوحة جيداً، وحددي ما ترينه أولاً، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، عن العديد من السمات الأكثر أهمية بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بحياتك الزوجية وحبك. 

اكتشفي ما تتوقين إليه من زوجك في يوم الحب 2023

الصورة من themindsjournal

الطيور

الصورة من themindsjournal

إذا رأيتِ الطيور أولاً، فهذا يعني أنك شخص استقر في حياة زوجية لا يوجد فيها ما يكفي من الحب واستسلمتِ تماماً لذلك. تشعرين بالقلق والتوتر بسهولة، وفي معظم الأوقات تشعرين بالحرمان والضعف. لقد جعلت البكاء عادة وتجدين بعض العزاء في ترك دموعك تتدفق مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. عندما يتعلق الأمر في الحب، فأنت تتوقين أن يقبلك زوجك بكل إخلاص. تحتاجين منه تفهم احتياجاتك العاطفية. تتمنين لو أنه يعتني بك بعمق، ويجعل الحياة أقل إرهاقاً. تحتاجين إلى الشعور بأنك أكثر أهمية من عمله أو وظيفته، وخاصة أكثر أهمية من والدته وأطفاله وأصدقائه وهواياته. ربما هناك أسباب خفية وراء تصرفات زوجك يمكنك اكتشافها من خلال اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف السبب الخفي لإهمال زوجك لك.

الشجرة

الصورة من themindsjournal

إذا لفتت انتباهك الشجرة أولاً، فأنتِ تعرفين أنّ ما يبدأ سيصل إلى نهايته، تماماً مثل كل شيء في الحياة، وهذا يتيح لك تقدير الأشياء الصغيرة في الحياة. ربما أنتِ أذكى شخص موجود في أي موقف وتعرفين كيف يجب أن تسير الأمور. لكنك تعانين بصمت في حياتك العاطفية. لديك حزن عميق الجذور في قلبك. أنت تعتقدين أنّ الحياة ستكون أسهل كثيراً إذا وثق بك زوجك وفعل بالضبط ما تطلبينه منه لأنك تعرفين كيف يجب أن تكون الأمور. يتصف زوجك بالعناد ويتحكم فيك وفي حياتك. أنت تتمنين لو أنه يشاركك الحماس ويشعرك بالتحدي. وإذا كانت لديه معتقدات مختلفة فلا بأس بذلك أيضاً، ويمكن أن تجعليه يشاركك الحماس بشأن الكون، من خلال اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف أفضل طريقة للفت انتباه الزوج.

وجه الرجل

الصورة من themindsjournal

إذا كان وجه الرجل هو من لفت انتباهك أولاً، فهذا يشير إلى أنك تتمنين من زوجك أن يضع وجهات نظرك في المقدمة، ويسمح لك بتحديه عندما تعتقدين أنه ليس على حق. أنتِ بحاجة إلى السماع منه أنك محقة بشأن ملاحظاتك وتصوراتك وأحكامك وأفكارك ومعتقداتك وعواطفك، وتقدير فهمك العميق للحياة ورؤية الجمال الحقيقي في شخصيتك الحزينة بدلاً من محاولة إصلاحها. أنتِ بحاجة إلى الثناء حتى تشعري أنك جزء مهم من حياته. كما أنك بحاجة إلى الشعور بالحرية في مساعدته والمساهمة في الأشياء التي تهمه دون خوف من الانتقام والغضب. ما رأيك في خوض هذا الاختبار الذي يمكن أن يساهم في تحديد مدى حب واهتمام زوجك بك. اختبار شخصية: حددي ما الذي ترينه في الصورة لتعرفي مدى تعلق زوجك بك.

المصدر: themindsjournal

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات