اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في الرسم يكشف طريق سعادتك في الحياة الزوجية

يمكن بعض الاختبارات البصرية أن تساعد على تحديد بعض الخطوط التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح في الحياة الزوجية. وفي هذا الاختبار يكفي تحديد ما تتم رؤيته أولاً، فور النظر إلى الصورة، من أجل معرفة الحدود التي يتعين على الزوجة عدم تخطيها لتعيش حياة سعيدة برفقة زوجها.   

وجه الرجل العجوز 


إذا رأيت وجه الرجل العجوز عند نظرك إلى هذا الرسم، فيدل ذلك على أنّك سريعة الملل وتريدين غالباً القيام بالنشاطات المختلفة. لكن لا يمكنك أن تطلبي دائماً من زوجك أن يشاركك تلك النشاطات. والسبب أنّ انشغالاته تجعله يشعر أحياناً بالتعب. ولهذا يحتاج إلى الراحة والاسترخاء. إذاً الأفضل أن تترقبي حلول الوقت المناسب قبل أن تطلبي منك قضاء بعض الوقت برفقتك. فإذا لم تلتزمي بهذه القاعدة قد تتحول العودة إلى المنزل بالنسبة إليه إلى أمر غير محبب بل إلى كابوس. إذاً الأفضل أن تحاولي مراعاة ذلك وألا تتخطي حدود الوقت الذي يرغب شريك حياتك في استغلاله للبقاء بمفرده أو للتخلص من تعب النهار. 

 

المرأة والسكة والقطار والدخان 


إذا رأيت هذا المشهد أولاً، فيشير هذا إلى أنّه من الصعب بالنسبة إليك أن تشعري بالرضا. ولهذا أنت دائمة الشكوى والتململ. كما أنك لا تقدرين أبداً أهمية ما يفعله زوجك ليجعلك تشعرين بالسعادة. ولهذا عليك أن تدركي أنه لا يمكنك أن تمتلكي كل ما في العالم من أمور إيجابية في الوقت نفسه. ومن المهم أن تتذكري أن للحياة جانبين: إيجابي وسلبي. إذاً عليك الاستمتاع حتى النهاية بالأوقات الجيدة والتكيف مع تلك السيئة أو السعي إلى إنهائها. وينطبق هذا على علاقتك مع زوجك. فإذا لم يتمكن من تلبية بعض احتياجاتك، ليس عليك سوى الصبر والانتظار. وهكذا تمنعين طغيان الأجواء السلبية على حياتك الزوجية فيشعر زوجك بالسعادة وتشعرين أنت بالرضى.    

أضف تعليقا