اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف أفضل طريقة للفت انتباه الزوج

تسعى كل زوجة إلى لفت انتباه زوجها وخصوصاً عندما تشعر بأنه يهملها. ولهذا عليها أولاً أن تحاول معرفة سبب الإهمال. فقد يعود إلى أخطاء في التصرف ترتكبها. وبعد ذلك عليها أن تبحث عن أفضل طريقة لجذب انتباهه. ويمكن هذا الاختبار أن يساعدها على ذلك. ولهذا يكفي أن تحدّد الشكل الذي تراه أولاً فور النظر إلى هذا الرسم.

وجه المرأة
إذا رأيت أولاً وجه المرأة بعد النظر إلى الصورة مباشرة، فيعني هذا أنّك تولين شؤون المنزل الكثير من الاهتمام. إلا أنّك تنسين في المقابل أمر زوجك. فأنت لا تسألينه عن مجريات نهاره بعد عودته إلى المنزل. ولا تشاركينه الاهتمام بمظهره مثلاً. وهي أمور تحظى بانتباهه وتترك أثراً في داخله. إذاً ابدئي بتصحيح تصرفاتك. وبعد ذلك لا تنسي الاهتمام بمظهرك. فهذا ما يجذب زوجك أيضاً. واحرصي أيضاً على تحضير المفاجآت له بين الحين والآخر. إذاً لا تنتظري أن يدعوك إلى القيام بالنشاطات بل بادري بنفسك إلى ذلك. فهذا يترك أثراً إيجابياً في داخله ويجعله أكثر قرباً منك.  

 

منقار الدجاجة
إذا كان هذا أول ما رأيته بعد النظر إلى الصورة، فهذا يشير إلى أنّ زوجك يحتاج إلى أن تعامليه كطفل. فهو يطلب دائماً العناية والاهتمام والحماية العاطفية. إذاً يمكنك أن تمنحيه بعض الدلال وأن تتصلي به مرات عدة أثناء وجوده في مكان عمله لتطمئني إلى أحواله. يمكنك أن تسأليه مثلاً: هل تتمتع بحال جيدة؟ هل تناولت طعامك؟ هل تشعر بالانزعاج من أمر ما؟ ودعيه يعرف أنك تنتبهين إلى ما يشعر به من خلال نبرة صوته مثلاً. لكن في حال كان يحتاج إلى الراحة والبقاء بمفرده لا تجعليه يحسّ بالاختناق. فهو يتسم أيضاً بمزاجية الأطفال وقد يزعجه أحياناً أن تطرحي عليه الكثير من الأسئلة. 

أضف تعليقا