اختبار الشخصية: طريقة حملك الحقيبة تكشف حقائق عن حياتك الزوجية

قولي كيف تحملين حقيبتك نقل لك من أنت وفي أي اتجاه تسير حياتك العاطفية والزوجية. فهل تفضلين حملها بيدك؟ أم أنّك تعلّقين قبضتها على ساعدك؟ أم على كتفك؟ في الواقع، يمكن كلاً من هذه الوضعيات أن تكشف بعض الحقائق التي ترتبط بحياتك.

ليس من السهل أن تشاهدي امرأة لا تحمل حقيبة. فهي تضع فيها الكثير من الأغراض التي ترتبط بحياتها ويومياتها ومظهرها. هي إذاً، خزنة خفاياها وأسرارها وما تحتوي عليه يفشي الكثير من طباعها وجوانب حياتها...

 

1-  تحملين حقيبتك بواسطة ساعدك

 

هذا يعني أنّك امرأة تتمتّع بسلطة ما أو تريد أن تظهر للعالم أنها تمتلك هذه السلطة. فالحقيبة هي بمثابة جائزة تحبين إظهارها بفخر. أمّا بالنسبة إلى حياتك الزوجية، فحملك الحقيبة بهذه الطريقة يشير إلى أنّ كلّ شيء يسير على خير ما يرام، شرط ألا تطلقي الكثير من التعليقات بشأن التفاصيل غير المهمة. فهي لا تستحقّ ذلك وقد تعود على علاقتك الثنائية بالضرر. إذاً، من الضروري أن تهتمي بالعناوين الكبرى التي من شأنها أن تساهم في بناء حياتك المشتركة على أسس متينة وألا تُعيري اهتمامك للقال والقيل...

 

2- تحملين حقيبتك على كتفك

 

هل تختارين عادة الحقائب ذات الأحزمة الطويلة التي تعلّق على الكتف؟ إذاً أجبت بـ«نعم»، فهذا يعني أنّك لا تثقين بنفسك كثيراً وأنّك تسعين إلى إخفاء بعض جوانب شخصيتك التي لا تحظى برضاك. كما أنّ هذه الوضعية تدلّ على أنّك تكادين تفقدين السيطرة في ما يتعلق بحياتك الزوجية والعائلية وتعانين من تشوّش أفكارك على هذا المستوى، ما يمنعك من تنظيم تلك الحياة. إذاً، من الضروري أن تُعيدي النظر في قراراتك وأن تأخذي قسطاً من الراحة لكي تستعيدي قوّتك وقدرتك على التفكير بوضوح أكبر. فلا تدعي علاقتك المشتركة تتأرجح في الهواء كما هي حال حقيبتك المعلقة على كتفك.

3- تحملين حقيبتك بين كتفك الأيمن وخاصرتك اليسرى أو بواسطة رقبتك (cross body)

 

إذا كنت تختارين هذه الطريقة لحمل حقيبتك، فهذا يعني أنّك امرأة تأخذ قراراتها بثقة ويقين تامّين. كما أنّك تسعين إلى حماية حياتك العائلية والزوجية من كل التأثيرات الخارجية وترفضين أيّ تدخلّ، من أيّ نوع  ومن أي طرف، فيها. كذلك تدلّ هذه الطريقة على أنّك تحبين أن تقومي بعملك كما يجب وأن تعيشي حياة عصرية، على ألا يحول ذلك دون اهتمامك بشؤونك الزوجية وتنظيمها قدر الإمكان. ولأنّ حقيبتك عادةً ما تكون ثقيلة الوزن، فإنّ هذا يشير إلى أنّك تحملين في ذهنك الكثير من الأفكار ذات الصلة بمستقبلك المهني والأسري. أنت إذاً امرأة فعالة في الكثير من الاتجاهات.   

4- تحملين حقيبتك بقبضة يدك

 

يدلّ هذا الخيار على أنّك لا تكترثين غالباً لآراء الأشخاص المحيطين بك. ليس لأنّك لا تثقين بهم، بل لأنكّ تثقين بشكل كبير بنفسك. أمّا على مستوى حياتك العائلية، فأنت تقبضين على زمام الأمور وتقدمين الكثير من المساعدة لشريك حياتك في الكثير من النواحي والمسائل. كما تشير هذه الوضعية إلى أنّك تكرّسين كل اهتمامك لشؤونك العائلية وتُهملين كلّ ما عداها. لكن، انتبهي. ليس عليك ذلك، فلنفسك عليك حق ومن الضروري أن تهتمي بأمورك الخاصة مثل مظهرك ورفاهيتك وراحتك. ولتعلمي أنّ هذا الاهتمام ينعكس إيجاباً على أسرتك أيضاً.  

 

اقرئي ايضاً

  طريقة حملك للقلم تحدد إن كنت عقلانية أم عاطفية!
  طريقة جلوسك تكشف الكثير عنك!
  الطريقة التي تجلسين بها في هذه اللحظة تكشف كل شيء عنك

 

 

 

أضف تعليقا