اختبار شخصية: حددي ما الذي ترينه في الصورة لتعرفي مدى تعلق زوجك بك

يمكن اكتشاف صفات في الشخصية من خلال اختبارات بصرية سهلة التطبيق. ولهذا يكفي مثلاً النظر الى رسم وتحديد ما تتم رؤيته منذ اللحظة الاولى. ويمكن خوض هذا الاختبار للشخصية الذي يمكن ان يساهم في تحديد صفات الشخصية التي تدفع الزوج الى اظهار تعلقه الدائم بزوجته ورفضه التخلي عن الحياة المشتركة مهما كانت المشاكل والصعوبات التي تواجهها العلاقة.

 

كشف صفات في الشخصية من خلال الاختبار البصري


 من اجل تحديد صفات في الشخصية تشجع الزوج على المضي قدماً في العلاقة الزوجية وعلى التمسك بزوحته وتمنعه من التخلي عنها يجب النظر الى الرسم وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته منذ اللحظة الاولى.


1 المرأة التي تقف على الصخور


الثقة بالنفس لدى الزوجة هي من صفات الشخصية التي تكشفها رؤية المرأة الواقفة على الصخرة عند النظر الى الصورة. وهي الصفة التي تضمن تعلق الزوج بها واصراره على البقاء الى جانبها. فهذا يجعلها تبدو قوية وفخورة بذاتها وبقدراتها ويدفع شريك الحياة الى الثقة بها وبقدرتها على اداء المهمات التي يوكلها اليها. وهذا يشعره بالارتياح والاطمئنان ويبعد عنه القلق او التوتر ما يضمن استمرار العلاقة الزوجية ويحصنها في مواجهة كل المصاعب والتحديات.

 

2 القارب مع الشراع


تكشف رؤية القارب مع الشراع فور النظر الى الرسم ان من ابرز طباع الزوجة التي تضمن بقاء الزوج الى جانبها رفض الخطأ وعدم القدرة على تقبل التصرفات غير الصحيحة وغير اللائقة. فهذا يعجب شريك الحياة ويجعله يظهر تعلقا كبيراً بها واصراراً على مشاركتها الحياة حتى النهاية. كذلك من ابرز الصفات في الشخصية التي يشير اليها ذلك الجرأة والتعبير الحر والمباشر عن الرأي اضافة الى القدرة على نسيان الاحداث الماضية وعدم الاصرار على محاسبة الآخرين على اساسها. وهو ما يجعل الزوج يشعر بالراحة والامتنان للحظة لقائه الأولى بشريكة حياته.

اختبار تحليل شخصية

 

 

3 وجه الرجل


تدل رؤية وجه الرجل قبل اي شكل آخر عند النظر الى الرسم على عدد من الصفات في شخصية الزوجة مثل الاهتمام بالذات على مستوى الشكل والنفسية. فمن خلال ذلك تنطلق الى الاهتمام بالآخرين وهي تشعر بالقناعة والرضى وتقوم بمهماتها الزوجية والعائلية على اكمل وجه. ولهذا يمكن الاعتماد عليها في حل المشاكل والبحث عن السبل التي تساعد على الخروج من المآزق. وهو ما يشعر الزوج بأن الحياة الزوجية سهلة وغير معقدة وان العلاقة مع الزوجة تتميز بالمرونة وتبتعد عن الصراعات غير المجدية. كما انه يدفعه الى السعي الى ارضائها والقيام بكل ما يحظى بإعجابها ويسعدها.

 

4 السفن البعيدة مع الدخان


اذا تمت رؤية السفن البعيدة مع الدخان المنبعث منها في اللحظة الاولى بعد النظر الى الرسم فيشير هذا الى الغموض والى القدرة على اخفاء اسرار الحياة الشخصية والزوجية وعدم كشفها امام الآخرين اياً تكن الظروف والاسباب. كما يعني الاندفاع الى تقديم المساعدة والى مد يد العون لكل من يحتاج الى ذلك. ويدل على التمتع بموهبة رفع المعنويات وازاحة الهم عن القلوب واراحة النفوس اياً تكن المشاكل التي يواجهها الشخص الآخر وخصوصاً الزوج. لكنه يكشف احياناً صفات سلبية في الشخصية مثل الغضب بين الحين والآخر وهو ما قد يسبب سوء التفاهم الذي يحل عادة في وقت قصير جداً. لكن من الافضل ان تحرص الزوجة في هذه الحالة على التحكم بانفعالاتها والتخلص من طباعها السلبية من اجل ضمان تعلق زوجها بالحياة المشتركة.
 
 

 

أضف تعليقا