اختبار شخصية: جبينك يكشف مشكلتك الأكبر في الحب

تماماً كما تطلعنا الاختبارات الشخصية عن السمات الإيجابية المرتبطة بك، فإنها تخبرنا أيضاً عن الأجزاء السلبية من شخصيتك، والتي تُشكل لك مشكلة كبيرة إذا لم تعملي عليها وتقومي بتحسينها. يكشف الاختبار هذا عن مشاكلك في الحب المرتبطة بعيوب شخصيتك. هل لديك جبين كبير؟ أم جبهة ضيقة؟ أم جبين منحني؟ أم جبين على شكل حرف M؟ تابعي واكتشفي المزيد مع "الجميلة"، في السطور الآتية:

ماذا تقول جبهتك عن شخصيتك؟

الصورة من jagranjosh

1 - الجبين الكبيرة

الصورة من jagranjosh

يدل الجبين الكبير، على أنك من مواليد 4 أبراج تحب المجادلة وبتطرف وتعشقين المواجهة. والسبب هو أنّك بحاجة للفوز مهما كان الثمن. حين تبدئين بالثرثرة لا يمكنك كبح جماح نفسك وتنجرين الى الإساءة وحتى إطلاق الشائعات. لا يهمك الأفعال التي تقومين بها ولا الكلمات التي تتفوهين بها. لا تعنيك مشاكل الطرف الآخر، مما يجعلك تبدين عديمة المشاعر بالنسبة له وقد يجعله لا يبالي بمشاكلك أيضاً، ولا يساعدك عندما تحتاجين إليه. تعانين كثيراً في صمت وتقومين بقمع عواطفك. أحد الجوانب السلبية هو أنّ غضبك يحبطك في مناسبات معينة. 

2- الجبين الضيقة

الصورة من jagranjosh

إذا كان لديك جبين ضيق، فهذا يشير إلى أنك تفتقدين إلى رقة الذوق واللياقة فى الحديث والتواضع مع الآخرين، والتكتيك للخروج من المواقف المخجلة. تحليلك للأمور بشكل كبير يجعلك تتّخذين قرارت متهوّرة. لا تتوقفين عن إنتقاد الطرف الآخر على كل صغيرة وكبيرة. تضعين نفسك في مخاطر عديدة وشديدة والتي بدورها قد تقودك إلى مخاطر أشدّ بسبب لامبالاتك بعواقب الأمور، وهذا ما يوجّه إليك أصابع النقد والاتّهام. تعيشين الحب وفقاً لقواعدك وقيمك ولا تلتزمين بالمعايير التي وضعها المجتمع.

3 - الجبين المنحنية

الصورة من jagranjosh

يكشف الجبين المنحني، أنّ مشكلتك واحدة من 4 مشاكل تواجهها بنات عصر السوشيال ميديا في الحب .أنتِ من الشخصيات العنيدة بشكل كبير، ولذلك لا تستمعين لأحد، ولا يمكن لأحد أن يغيّر رأيك. منغمسة في الذات نظراً لكونك طموحة للغاية وموجَّهة نحو الهدف بطبيعتك، وهذه الطبيعة الخاصة بك تجعلك غير مهتمة بمشاعرك ومشاعر الآخرين. تمتلكين  شخصية كتومة وغير واضحة نسبياً، وهو ما يجعل الطرف الآخر محتاراً في أمرك، ويحتاج للكثير من الصبر لفهمك بسبب عدم الوضوح في شخصيتك.

4 - الجبين على شكل  M

الصورة من jagranjosh

إذا كان لديك جبين على شكل حرف M، فهذا يدل على أنّ إندفاعك لحبّ المغامرة يؤدّي بك إلى خسارة بعض الأشياء المهمّة في الحياة. تعيشين في عالم الأحلام الخاص بك وغير مستعدة لرؤية الواقع على ما هو عليه. تتصفين بالعصبية، ودائماً ما تتخذين الكثير من ردود الأفعال الإنفعالية والمتهورة، التي تسبب لك الندم فيما بعد وتتصاعد حدة عصبيتك عندما يتجاهلك الآخرين. لا تتحملين مسؤولية أفعالك وهذا من شأنه أن يُؤدي الى الكثير من المشاكل في الحب، لذا ما رأيك أن تخوضي اختبار الحب: الاجابة على هذه الأسئلة تكشف اذا كان سيستمر ام لا!

المصدر: talkspace

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات