مواليد 4 أبراج تحب المجادلة

تُحب بعض الابراج المجادلة بشكل كبير، فغالبية الأمور يمكنها أن تثير توترهم وتجعلهم يدخلون في حالة دفاعية. ولا يكتفون بالمجادلة فحسب ولكنهم يختمونها بإلحاق الأذى بالآخر، وسيقولون كل الأمور اللئيمة والمؤذية بحق الآخرين. وأحياناً يُفضل تجنب الدخول في أي محادثة معهم مهما كان نوعها. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات الأبراج التي تُحب المجادلة وأي كلمة يمكنها ان تكون بمثابة إعلان حرب معهم.

الأبراج التي تحب المجادلة 

برج الثور

الثور بشكل عام من الأبراج التي لا تحب المشاجرة ولكن العلاقة معه هي لعبة توقُّع، لأنه لا مجال لمعرفة ردة الفعل التي ستحصلون عليها منه. لن يكون الطرف الذي يبدأ المجادلة بالتأكيد ولكن في حال كان هناك سوء فهم أو ان كان الحديث يجعله يشعر بعدم الراحة فهو سيجادل وبشراسة. أحياناً كل ما يحتاج إليه هو كلمة او جملة تستفزه وحينها سيقلب الأمور رأساً على عقب. سيدخل في جدال وسيكون طويل الأمد.

برج السرطان 

يملك السرطان شخصية شرسة ولكنه في الوقت عينه الصديق المخلص للغالبية وعدوها اللدود. فرغم أنه هادئ وناضج ولكنه حساس جداً ولا يعبر عما يدور في داخله وبالتالي هو دائماً قاب قوسين أو أدنى من الإنفجار بوجه الآخرين. قد يهاجمك السرطان بشراسة وكلما دافع الطرف الآخر عن نفسه كلما زاد السرطان من هجومه وسيكون هناك الكثير من الكلام غير اللائق والتصرفات الجنونية. لا مجال لإنتهاء الجدال مع السرطان إلا حين يشعر إما بالملل أو بالتعب.

برج العقرب

يُعتبر العقرب مجادل من الطراز الأول فهو لن يتوقف عن المجادلة مهما حاول الآخر فعله. ولكن في المقابل وفي يوم جيد الحديث نفسه سيكون نقاشاً هادئاً وعقلانياً. ولكن وبما أنه لا مجال لمعرفة أي ردة فعل ستحصلون عليها الأفضل عدم المجازفة قبل التأكد تماماً من مزاجه. البرج هذا يتمسك بالأحقاد ولا يمكنه أن ينسى خصوصاً وإن كان يؤمن بأنّ الآخر ألحق الأذى به.

برج الدلو

العلاقة مع الدلو معقدة وبالتالي أي كلمة حتى ولو كانت تندرج في خانة اللطافة يمكنها أن تستفزه لأنه لا مجال لمعرفة موقفه منكم في تلك اللحظة، فأما أنتم أصدقاء وعليه فسيمر الحديث مرور الكرام أو أنتم الاعداء وبالتالي هناك معركة قادمة. البرج هذا لا يكتفي بالمجادلة فحسب، بل سيقول كل الأمور اللئيمة والمؤذية والتي يظن بأنه يحق له قولها لأن الآخر قام بإستفزازه وجرح مشاعره.

إقرئي أيضاً:

ابراج لا يمكنك الوثوق بها وفي طبعها الخيانة

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

أبراج تمتلك القدرة على جعلك تشعرين بأنك مميزة للغاية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات