اختبار شخصية يكشف ما تبحثين عنه في الحب

قليل من الناس محظوظون بما يكفي لفهم ما يريدون بوضوح، لكن معظمنا مرتبك في ما يتعلق بالحب. لكل شخص تفضيلاته الخاصة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب الحقيقي. يمكن أن تكون الخصائص والمظهر والإيماءات ولغة الجسد عوامل حاسمة في اختيار الشريك المناسب الذي ترغبين في مشاركة أغلى لحظات حياتك معه. في مثل هذه الحالات، يساعدنا اختبار الشخصية هذا على تحديد تفضيلاتنا المختلفة عندما يتعلق الأمر باختيار من نحب.

رسم هذه اللوحة الفنان الأوكراني الشهير أوليغ شوبلياك المتخصص في إنشاء لوحات الوهم البصري التي تساعدنا على تحديد جوانب مختلفة من حياتنا. في هذه اللوحة أربعة عناصر مختلفة. يكشف العنصر الذي تلاحظينه أولاً الكثير عن رغباتك الخفية في الحب. كل ما عليك فعله هو مراقبة الصورة بعناية، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما تسعين إليه في الحب أو نوع الحب الذي تريدينه، وأكثر الأشياء التي تنجذبين إليها عند الوقوع في الحب.

وجه المرأة التي ترتدي قناعاً

 

في حال ذهبت عينيك أولاً إلى وجه المرأة التي ترتدي قناعاً، فقد يعني ذلك أنّ أكثر ما تنجذبين إليه في الوقوع في الحب هو المطاردة والإثارة التي تأتي معها. تستمتعين بالفترة الأولى من العلاقة وأكثر ما يثيرك هو الوقت الذي يسبق أن تصبح العلاقة رسمية. تحبين الاستسلام ولكن ليس قبل أن تجعلي شريكك يطاردك بجنون. 

الرجل والمرأة

 

إذا رأيت الرجل والمرأة أولاً، فأنت تبحثين عن السلام والأمان في العلاقة. على الرغم من أنك تحبين أن تكوني عازبة، إلا أنّ فكرة بناء الحياة مع شخص جدير بالثقة تروق لك. الصبر هو المفتاح هنا، لذا ضعي في اعتبارك أنّ هذه الأشياء ستأتي مع مرور الوقت. يجب أن تثقي دائماً في حبك بدلاً من الحفاظ على حذرك دائماً.

القارب الصغير الفارغ

 

إذا رأيت القارب الصغير الفارغ الذي يمثل فم وجه المرأة أولاً، فهذا يشير إلى أنّ ضعفك عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب هو الخوف من المجهول. بالنسبة لك، فإن مقابلة شخص جديد والوقوع في حبه هو أحد أكثر الأشياء رعباً التي يمكن تخيلها. تقضين كل يوم في صراع دائم مع المخاوف وانعدام الأمان. هذا يمنعك من تعليق الأمل كله على الحب لإنقاذك مما أنتِ فيه. في خضم المخاوف والصراعات المستمرة، قد تنجذبين إلى الشخص الذي يخرجك من هذه الصعوبات. لكن تذكري دائماً أنه يمكنك فقط التغلب على مخاوفك وتجاوز العقبات في الحياة.

القارب الكبير

 

إذا رأيتِ القارب الكبير أولاً، فهذا يدل على أنّ رغبتك الخفية هي البحث عن الحب في أماكن مجهولة. تبحثين عن علاقات مع أشخاص مجهولين، فقط لأنها تثيرك، وتمنحك إحساس المغامرة. أنت تبحثين عن الإثارة في استكشاف المجهول أثناء الوقوع في الحب. جنون الغوص مع المجهول هو ما يروق لك.

المصدر: timesnownews

اقرئي أيضاً:

ورقة الخريف التي تختارين تكشف الكثير عن صفاتك ورقة الخريف التي تختارين تكشف الكثير عن صفاتك
اختبار تحليل نفسية: شكل شفتيك يبوح بأسرار طباعك وشخصيتك
اختبار شخصية: حددي أيّ تفصيل ترينه أوّلاً في الصورة؟ واعرفي مزاياك المخيفة
أضف تعليقا