اختبار الحب: الإجابة على هذه الأسئلة تكشف اذا كان سيستمر أم لا!

الحب سيستمر ام لا. هو ما يمكن هذا الاختبار ان يكشفه. وقد وضعت قواعده خبيرة العلاقات العاطفية البريطانية كايت راي. وهي تعرف في بلدها بلقب طبيبة الحب، علماً انها اسس اكاديمية اطلقت عليها اسم MatchMaker Academy. وتحدثت عن الاختبار خلال مقابله اجرتها معها صحيفة Daily Mail حيث اشارت الى انه يجب، من اجل خوضه، الردعلى 10 اسئلة. وفي حال تمت الاجابة بنعم على 8 من 10 منها فهذا يعني ان الحب سيستمر وانه قد يؤدي الى الزواج الناجح.  

اسئلة اختبار الحب 

 

                                                                الصورة من freepik 

من اجل معرفة اذا كان الحب سيستمر ام لا، من المهم خوض اختبار كايت راي هذا. ولهذه الغاية يجب الاجابة على هذه الاسئلة العشرة بنعم او لا فقط. 

  1.  هل تؤدي هذه العلاقة الى تحسين واقع الحياة وهل تنعكس ايجاباً على الشخصية. ويشمل هذا الشعور بالارتياح، القدرة على العطاء، الصبر، التسامح. 
  2.  هل يمكن الوثوق بالطرف الآخر بشكل تام. يعني هذا عدم الشعور بالقلق اذا لم يجب الشريك على الاتصالات، عدم البحث في هاتفه عما يمكن ان يثير الشبهات والغيرة والشك، عدم مراقبة تحركاته بشكل دائم.   
  3.   هل يتم الشعور بالفرح والسعادة عند التفكير بالارتباط به. يعني هذا الاحساس التمتع بالحظ الجيد مقارنة مع بنات اخريات. 
  4.  هل يتم تخيل العيش الدائم الى جانبه. يدل هذا على التخطيط لتنفيذ مشاريع مشتركة والرغبة في تشارك كل تفاصيل الحياة معه. 
  5.   هل هو الصديق المفضل. هل هو الشريك في كل شيء. هل يعتبر شريك كل اوقات الفرح والحزن. هل هو الشخص الذي يعرف كل الاسرار.
  6.  هل يتم الشعور بالقرب من عائلته واصدقائه. هل تظهر الرغبة في المشاركة في مناسباتهم. هل يتم التعاطف معهم في المواقف المختلفة. هل يحظى هؤلاء بالاهمية الكبيرة. 
  7.  هل يتم تقديم الدعم للشريك المحتمل في كل الاوقات. هل يمكن في المقابل الاعتماد عليه في مختلف المواقف. هل تظهر الرغبة في تقديم المساعدة له حين يحتاج الى ذلك. 
  8.  هل تظهر دائماً الرغبة في القيام بنشاطات مشتركة. يعني هذا عدم الشعور بالفرح عند الابتعاد عنه او السعي الى ضمه الى دائرة الاصدقاء المقربين.  
  9. هل يسعى الطرفان الى تحقيق مصالح مشتركة. هل يميلان الى ممارسة الهوايات معاً. هل يحرصان على تمضية بعض الوقت بعيداً عن الجميع. 
  10.  هل يمتلك طرفا العلاقة العاطفية الرؤية نفسها للمواضيع المختلفة والمواقف. هل يفكران بالطريقة نفسها في ما يتعلق بالزواج والانجاب وادارة شؤون العائلة والمال وغير ذلك. 

اذاً يمكن هذا الاختبار ان يكشف اذا كان الحب سيستمر ام لا. ولهذه الغاية يجب ان تشكل الاجابات نعم 80% من مجموع كل الاجابات على هذه الاسئلة.   

  

اقرئي أيضاً: 

  ما لن يقوم به برجه من أجل الحب
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية