نصائح تنسيق عبايات خروج للنحيفات موضة 2023

تنوعت موديلات العبايات المناسبة لصاحبات الجسم النحيف حيث امتلأت مجموعات 2023 بالعبايات المطبعة والمطرزة والواسعة بقصة Butterfly الرائجة، شاهدي الصور واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.

عبايات مطبعة موضة 2023

تعتبر العبايات المطبعة من أبرز الحيل لإخفاء عيوب القوام النحيف حيث تعطي التفاصيل المزدحمة مدى أعرض للجسم، قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية زرقاء فاتحة مطبعة بالورود البيضاء والسوداء في القسم السفلي منها، نسقيها مع كنزة بيضاء وبنطال أسود وبوت أسود.
أحببنا العباية البيضاء المزخرفة بالبرغندي والمطبعة بخطوط سوداء عريضة من مجموعة ماركة ايوا لندن Aywa London، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز بيج وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة بيج أو سوداء.

عبايات واسعة آخر موضة

أثبتت العبايات الواسعة بقصة Butterfly وجودها ضمن مجموعات عبايات 2023 وقدمت بألوان منوعة وهى من الستايلات المناسبة للمحجبات،ظهرت عارضة Zak Collection بعباية باللون الأبيض العاجي مطبعة باللون الأبيض الناصع ومنسقة مع توب وبنطال واسع وطرحة وحذاء باللون الأبيض، تممي هذه الطلة الملائكية بحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.
أعجبنا من نفس المجموعة العباية الرمادية الفاتحة المائلة للون النيود المطرزة حول الياقات وأطراف الأكمام، نسقيها مع إطلالة بيضاء وبوت وحقيبة باللون النيود.

عبايات مخططة أفقيًا

برزت هذا الموسم موضة العبايات المخططة أفقيًا حيث رأيناها بتوقيع أكثر من ماركة وهى من القطع التي تزيد من عرض القوام النحيل، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية مصممه بدرجات البني والكاكي والأبيض منسقه مع توب وبنطال أبيض وبوت باللون الجملي.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء الشفافة المخططة أفقيًا من توقيع نفس الماركة والمنسقة مع فستان أبيض طويل وحذاء نيود.

عبايات بياقات عريضة ومطرزة

أدرجت الماركات موديلات رائعة من العبايات المصممة بياقات عريضة بعضها زين بتطريزات متقنة أضفت عليها فخامة ورقي، أحببنا العباية البنية الواسعة من توقيع ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، نسقيها مع فستان سادة بني داكن وطرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء نيود بكعب عالي.
قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية سوداء مطرزة بالذهبي حول الياقات وأطراف الأكمام، لائميها مع فستان أسود سادة وحذاء أسود وكلاتش ذهبي.

نصائح تنسيق العبايات 

- احرصي على تنسيق العبايات المطبعة مع أزياء وحقيبة وحذاء سادة من دون أي طبعات أو تطريزات حتى تفسدي إطلالتك بالمبالغة.
- تجنبي إرتداء القلادات والأقراط المرصعة مع العبايات المزدانة بالتطريز.
- نسقي العبايات البيضاء والكريمي مع أكسسوارات نيود لتحافظي على بساطة الطلة خلال النهار.

اقرئي أيضا : عبايات خروج بدرجات الأخضر موضة صيف 2022

أضف تعليقا