اسهل طرق رسم الآيلاينر في ثوان من تيك توك 


يبحث الجميع عن اسهل طرق رسم الآيلاينر فوق العيون. فمن المعروف ان تطبيق هذا المستحضر ليس بالامر السهل وان الكثيرات لا يفعلن هذا بنجاح وان الامر يتطلب غالباً وقتاً طويلاً ولا يخلو من بعض الاخطاء التي قد تفسد الاطلالة. لكن يبدو ان احدى الناشطات على تطبيق تيك توك وجدت الحل لهذه المشكلة. ولهذا نشرت فيديو اظهرت من خلاله اسهل طرق رسم الآيلاينر. وتبين من خلال المقطع انه يمكن فعل هذا في ثوان قليلة جداً. 

 

طريقة رسم الآيلاينر في ثوان 


يمكن اذاً تعلم اسهل طرق رسم الآيلاينر في ثوان من خلال فيديو نشرته احدى الناشطات على تيك توك. وهكذا يمكن الحصول على نظرات لا حدود لجاذبيتها قبل حضور اي مناسبة او الخروج من المنزل للمشاركة في اجتماع عمل او في جلسة مع القريبات او الصديقات. ومن المعروف ان الكثيرات حاولن ايجاد الطريقة الاكثر سهولة التي تساعد على تطبيق هذا المستحضر بنجاح. وكثرت الحيل في هذا السياق واستعان بعضهن بالشريط اللاصق أو بدبوس الشعر او غير ذلك. لكن يبدو ان لخبيرة الجمال الناشطة على تيك توك والتي تطلق على نفسها اسم ايللي رأياً آخر. فقد بات بالامكان برأيها تطبيق الآيلاينر بنجاح وفي ثوان قليلة. 

 

اسهل طرق تطبيق الآيلاينر 

                                                                               الصورة من انستغرام


نشرت ايللي فيديو اظهر اسهل الطرق التي تساعد على رسم الآيلاينر في ثوان قليلة من اجل الحصول على عيون القطة الجذابة من دون اي خطأ. وتمت مشاهدة المقطع المصور من قبل اكثر من 24 مليون متابع. ومن اجل تطبيق هذه الطريقة قامت بهذه الخطوات. 
1 استخدمت قلم آيلاينر مزوداً برأس محدد اي صغير. 
2 قامت برسم نقطة في منتصف الجفن المتحرك الاعلى، اي في موازاة منتصف البؤبؤ. 
3 رسمت بعد هذا خطاً قصيراً قبل نهاية الجفن بمساحة صغيرة جداً. 
4 رسمت ايضاً خطاً مائلاً قصيراً من زاوية الجفن الى خارجه. 
5 كذلك رسمت خطاً من زاوية الجفن الداخلية نحو النقطة ثم الخطين. 
6 قامت بتلوين الفراغ داخل الخط على مساحة الجفن. وهكذا حصلت على آيلاينر عين القطة في مدة قصيرة جداً. اذاً من المهم تجربة هذه الطريقة التي تعتبر من اسهل طرق تطبيق الآيلاينر في ثوان قليلة والتي يمكن تعلمها من تيك توك.  

 

اقرئي أيضاً: 

رسم الايلاينر

للمبتدئات حيل وطرق لرسم ايلاينر ناجح وثابت .. فيديو وخطوات

 

 

أضف تعليقا