تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية بسهولة بملقط الحواجب من تيك توك

تبحث الكثيرات عن طرق تطبيق الماسكرا بسهولة على رموش العينين السفلية. وفي هذا السياق تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديداً على تطبيق تيك توك الكثير من الفيديوهات التي تتوجه الى البنات والتي تظهر كيفية فعل هذا بخطوات قليلة. وتناقلت المتابعات مؤخراً مقطعاً مصوراً تم من خلاله شرح كيفية تطبيق الماسكرا بسهولة على الرموش السفلية باستعمال ملقط الحواجب فقط. وشعرت الكثيرات بالفضول وحقق الفيديو آلاف المشاهدات في مدة قصيرة جداً. 

كيفية وضع الماسكرا بملقط الحواجب 


يعتبر تطبيق المسكارا بسهولة على الرموش السفلية للعينين بالنسبة الى الكثيرات تحدياً كبيراً. ولهذا يبحثن عن اسهل الطرق التي يمكن ان تساعد على ذلك. فهذا المستحضر الجمالي يضفي على النظرات الكثير من التميز والجاذبية. ولهذا قررت احدى الناشطات على تطبيق تيك توك ان تجعل المهمة اكثر سرعة وسهولة. وابتكرت لهذه الغاية طريقة تساعد على زيادة طول الرموش وكثافتها في الوقت نفسه. وهكذا استخدمت ملقط ازالة شعر الحواجب الزائد. وفي حال الرغبة في الاطلاع على حيلتها وتطبيق هذه الطريقة يجب الانتباه الى بعض التعليمات. 
-    الافضل الا يتم تطبيق هذه الحيلة على عجل. فهذا يمكن ان يسبب التعرض للأذى لأن رأسي الملقط حادين وقد يجرحان الجفن او العين.  
-    ولهذه الغاية يجب وضع القليل من المسكارا على رأسي الملقط. 


-    وبدقة كبيرة وانتباه وتأن ومن دون ضغط يجب التقاط وبر الرموش السفلية على دفعات بواسطة هذه الاداة. ومن المهم تكرار هذه العملية الى ان تتم تغطية الرموش تماماً بالمسكارا. وهذا يساعد على تفريق الوبر فتبدو العينان اكثر اتساعاً مما هما عليه في الحقيقة. لكن يجب الحرص على عدم تطبيق كمية كبيرة من المستحضر على الرموش من اجل عدم افساد الاطلالة. وهكذا يمكن من خلال تطبيق تيك توك تعلم طريقة تطبيق المسكارا على الرموش السفلية بملقط الحواجب وخصوصاً لحضور المناسبات المميزة. ومن اجل الحصول على المزيد من المعلومات ننصح بمشاهدة هذا الفيديو.  

  ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً: 

صبغ الشعر السريع المجرب بالمسكارا  صبغ الشعر السريع المجرب بالماسكرا

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام