تنسيقات بناطيل واسعة موضة شتاء 2023 للمحجبات

كشفت دور الأزياء العالمية عن باقة منوعة من البناطيل الواسعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، تنوعت الخامات بين الصوف والجلد والجينز لترضي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

تنسيقات بناطيل واسعة جلد

توفرت البناطيل الجلد هذا الشتاء بقصات واسعة تناسب المحجبات حتى أنها قدمت بألوان منوعة ترضي جميع الأذواق، قدمت ماركة Autumn Adeigbo بنطال جملي بأرجل ضخمة، نسقيه مع بلوزة برغندية مطبعة على طريقة العارضة واكملي اللوك بمعطف جملي متوسط الطول أو سترة جلد قصيرة من نفس لون البنطال على أن يكون الحذاء من اللون عينه.
قدمت ماركة فيرساتشي Versace بنطال جلد بخصر منخفض منسق مع توب باللون الأخضر الليموني وسترة تويد أخضر في وردي وحذاء أسود واحملي حقيبة كتف باللون البرغندي.
 

تنسيقات بناطيل واسعة Flare

انتشرت موضة البناطيل بقصة الـ Flare في شتاء 2023 وهى الأنسب للقصيرات، رصدنا لدى ماركة تمبرلي لندن Temperley London بنطال أسود عالي الخصر منسق مع قميص أبيض وكارديغان أسود قصير منقوش وبوت طويل أسود.
قدمت ماركة European Culture بنطال جينز Flare باللون الرمادي وقميص أزرق بودر والجاكيت القميص بلون البنطال وانتعلي حذاء أبيض.

تنسيقات بناطيل واسعة ملونة

حرصت دور الأزياء على تقديم البناطيل الملونة ضمن مجموعات شتاء 2023، أعجبنا البنطال الطويل الذي يغطي القدم من تصميم ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع كنزة صوف قصيرة باللون الأسود ومعطف طويل وحذاء أسود.
قدمت ماركة ميسوني Missoni بنطال واسع باللون الأزرق الملكي منسق مع كنزة متوسطة الطول تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، تممي الطلة بحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود السادة.

تنسيقات بناطيل واسعة بجيوب

برزت هذا الشتاء موضة البناطيل المزودة بجيوب كبيرة وصادفناها في أغلب المتاجر، قدمت ماركة Devaux بنطال كاكي منسق مع كنزة رمادية طويلة بياقة عالية وجاكيت أزرق داكن طويل وبوت أسود.
ظهرت عارضة ماركة إيترو Etro ببنطال جينز Slouchy عالي الخصر مزورد بجيبين كبيرين، نسقيه مع توب أبيض ومعطف أبيض في أسود واكملي أناقتك بحزام وبوت باللون الجملي.

تنسيقات بناطيل واسعة بألوان حيادية

بنطال من ماركة رالف لورين

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة بناطيل واسعة بألوان حيادية تناسب إطلالات العمل، وجدنا لدى ماركة رالف لورين Ralph Lauren بنطال أبيض منسق مع كنزة قصيرة أبيض وأسود وبليزر أسود وحذاء أسود وحقيبة Tote بيضاء.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات