بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

لا تزال البناطيل واسعة الأرجل Wide leg pants متربعة على عرش الموضة العالمية وبرعت دور الأزياء في تقديمها بتصاميم عصرية أنيقة ترضي كافة الأذواق.
شاهدي أحدث موديلات بناطيل واسعة من مجموعات أزياء ريزورت 2023 وأنتقي منها ما يناسبك.

البنطال الجينز الواسع 

برزت هذا العام موضة البناطيل الجينز واسعة الأرجل وها هى تثبت حضورها ضمن مجموعات ريزورت 2023، ظهرت عارضة ماركة Ports 1961 ببنطال أزرق مزين بكسرات واسعة عند الصدر مزود بحزام من نفس الخامة متدلي على الجهتين، نسقيه مع توب أبيض بحمالات دانتيل أو مع قميص أبيض واسع أطويه من الأمام بداخل البنطال وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأبيض.
أعجبنا أيضًا البنطال الجينز بالقصة التي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة من توقيع ماركة Lafayette والمنسق مع قميص طويل بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون، جهة زرقاء فاتحة وجهة بني، أكملي هذه الطلة ببوت بني.

البنطال الـ Flare

عادت بقوة موضة البناطيل الـ Flaredوالتي أرتبطت بفترة السبعينيات، ظهرت عارضة ماركة Frederick Anderson ببنطال ساتان فوشيا مزين بكسرات حول الخصر ومنسق مع قميص ساتان من نفس اللون وسترة فرو قصيرة، أكملي هذه الطلة الزاهية بحذاء مدبب باللون الأزرق الداكن.
أحببنا أيضًا البنطال الزهري عالي الخصر المزود بحزام من نفس لونه وخامته من مجموعة ماركة Veronica Beard، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزه صوف أرجوانية قصيرة وحذاء مدبب من نفس لون البنطال وأكملي أناقتك بحقيبة سوداء.

بناطيل مخمل واسعة

لاحظنا تركيز عدد من الماركات على البناطيل المخمل الواسعة وعلى رأسها ماركةبروينزا شولرProenza Schouler والتي ظهرت إحدى عارضاتها ببنطال برتقالي طويل يغطي جزء من القدم ومنسق مع بليزر أبيض طويل يتسع من أسفل الخصر وحذاء أبيض.
سيعجبك أيضًا البنطال الأخضر من مجموعة Staud، ارتديه مع كنزه باللون الأخضر الكاكي وجاكيت جينز أبيض، يمكن أن تستبدلي الكنزه الصوف بقميص أبيض وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الجملي.
 

بناطيل واسعة للسهرة

لا تترددي في إعتماد البناطيل الواسعة خلال السهرة، فقط أختاريها بخامات لامعة كما في الموديل الأزرق من مجموعة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung والمنسق مع بلوزة طوبلة الأكمام من نفس اللون وأكملي الطلة بحذاء Pointy باللون الفضي.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق بناطيل واسعة من وحي الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات