عبايات شتوية آخر موضة من إنستجرام الفاشينيستا حنين الصيفي

تعتبر الفاشينيستا حنين الصيفي واحدة من المؤثرات المحجبات حيث يعتبر حسابها على إنستجرام مصدر أساسي تستوحي منه المحجبات خاصة اللواتي يتمسكن بالزي الشرقي، فيه تجدين عشرات الموديلات والتنسيقات للعبايات الفاخرة، شاهدي صورها واستوحي منها.

حنين الصيفي بالعباية الحمراء المطرزة

ظهرت الفاشينيستا حنين الصيفي قبل أيام بعباية مخمل maroon مزدانة بستراس نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض واعتمرت طرحة برغندية وتممت الطلة بحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

حنين الصيفي بالبني الداكن

طبقت الفاشينيستا حنين الصيفي واحدة من أبرز صيحات شتاء 2023 بإختيارها للعباية البني الداكنة والتي اختارتها سادة مصممة من المخمل ونسقتها مع فستان سادة وطرحة من نفس لونها وانتعلت حذاء نيود مدبب.

حنين الصيفي تعشق درجات الأخضر

تفضل الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي الألوان المستوحاة من الطبيعة وكان الأخضر اختيارها في أكثر من إطلالة، خلال إحدى مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم تألقت بعباية مخمل خضراء مزدانة بتطريزات لامعة نسقتها مع فستان أبيض سادة وطرحة من نفس لون العباية.

العباية بجهتين غير متماثلتين

انتشرت موضة العبايات المصممة بلونين مختلفين على الجهتين وطبقتها الفاشينيستا حنين الصيفي حيث ظهرت مؤخرًا بعباية مصممة على طراز المعطف جمعت بين اللونين الأبيض والأسود نسقتها مع توب أبيض وبنطال واسع كريمي وزينت رأسها بطرحة سوداء واختارت الحذاء بلون البنطال والحقيبة بيضاء.

حنين الصيفي بالعباية السوداء المطرزة

تميل الفاشينيستا حنين الصيفي إلى العبايات السوداء المطرزة والتي تناسب طلعات النهار والمساء، تألقت في إحدى إطلالاتها بعباية مطرزة عاموديا نسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلت صندال أسود وزينت رأسها بطرحة سوداء وأكملت أناقتها بحقيبة لويس فيتون.

نصائح تنسيق العبايات الشتوية من وحي إطلالات حنين الصيفي

- إعتماد لون واحد في كامل الطلة يظهرك بقامة أنحف وأطول ولكن عليكِ كسر الملل بلون ثالث يفضل أن يكون لون الطرحة أو الحقيبة.
- تبني البساطة في جميع إطلالتك النهارية والمسائية وتجنبي الجمع بين أكثر من قطعة مطرزة في الطلة الواحدة.
- الأبيض هو ملك الألوان هذا الشتاء يمكنك تنسيقه مع كافة الألوان الترابية وحتى البرغندي.
- البناطيل الواسعة تؤمن لكِ إطلالة عملية ومريحة، احرصي على تنسيقها مع أحذية من نفس لونها لمزيد من الطول.
 

اقرئي أيضا : عبايات موضة 2022 من الفاشينيستا حنين الصيفي

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات