عبايات سوداء موضة 2022 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

 

 

لا غنى عن العبايات السوداء لا سيما في فصل الشتاء، استوحي أفكار لتنسيق أحدث الموديلات مع الملابس والأكسسوارات من الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

 


عبايات سوداء ساده لإطلالة ناعمة

 

تُفضل الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي الإطلالات البسيطة البعيدة عن التكلف والمبالغة لذا تحرص دائمًا على إعتماد العبايات السوداء الساده الخالية من الطبعات والتطريز لا سيما خلال النهار، أحببنا تنسيقها للعبايه القصيرة مع توب وبنطال باللون الأسود وحذاء وحقيبة باوتش باللون البرغندي.


في لوك آخر ارتدت العبايه المخمل السوداء مع فستان أسود وبوت أسود مدبب بكعب رفيع وتممت أناقتها بطرحة سوداء ساده وحقيبة يد شفافة.

 

 

 

عبايات سوداء بتفاصيل ملونة

 

تميل مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي في بعض الأحيان إلى إدخال بعض الألوان إلى إطلالتها الشرقية بإرتداء العبايات السوداء المزينه بتفاصيل ملونة، من جهتنا أحببنا إطلالتها بالعبايه المصممه بأكمام ملونة بالأصفر والأزرق والأبيض والتي نسقتها مع حذاء Pointy باللون الأرجواني واعتمرت طرحة سوداء.


كما أعجبتنا إطلالتها بالعبايه السوداء المطرزه بخيوط برتقاليه وزرقاء والتي نسقتها مع طرحة سوداء وصندال سيمون، يمكنك إعتماد حقيبة سوداء لإكمال هذه الطلة المميزة.

 

 

 

 

عبايات سوداء مطرزه للسهرات

 

اذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة قريبًا يمكنك أن تستوحي من إطلالات الفاشينيستا حنين الصيفي بالعبايات السوداء المطرزة، نسقي على طريقتها العبايه المزدانه باللؤلؤ الأبيض حول أطراف الأكمام مع فستان أبيض وطرحة سوداء واعتمري طرحة سوداء ساده على أن يكون الحذاء باللون الأخضر الزمردي والحقيبة باللون الأبيض.


لإطلالة أكثر نعومة تبني موضة العبايات السوداء المزينه بتطريز من نفس لونها ونسقيها مع فستان أسود وطرحة سوداء وانتعلي حذاء نيود وأحملي حقيبة كتف مرصعه بالتطريز.

 

 

 

أضف تعليقا