عبايات عيد الأضحى 2021 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

 

تحضري لموسم عيد الأضحى المبارك بأجمل عبايات العيد الشرقية، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي واستوحي منها تنسيقات ملهمة ومميزة.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات صيفية ملونة موضة 2021

 


عبايات بيضاء لنهار العيد من حنين الصيفي

 

تنافس العبايات البيضاء بقوة في صيف 2021 حيث حجزت لنفسها مكانًا ضمن مجموعات أشهر الماركات العربية ويبدو أنها من مفضلات الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي حيث كانت المكون الأساسي لإطلالاتها هذا العام، اختارتها بأكمام مطرزة ونسقتها مع فستان من نفس لونها والحقيبة الباوتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وصندال بطبعة الزيبرا.


في لوك آخر أختارت تنسيق العباية البيضاء مع طرحة سوداء وحذاء أسود مدبب وحقيبة بلغاري Bulgari البيضاء الصغيرة.

 

 

 

أجمل عبايات سوداء من حنين الصيفي 

 

اختارت مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي العبايات السوداء لتزين بها إطلالاتها والنتيجة ستايل كلاسيكي شديد الرقي دعمته بإكسسوارات مميزة زادته فخامة، لاحظنا حرصها على إختيار الطرحة السوداء لتكمل بها أناقة العباية، في إحدى اللوكات نسقت معها حقيبة وحذاء بطبعة نقاط البولكا وفي لوكات اخرى أعتمدت اكسسوارات ملونة فتنوعت حقائبها بين الأحمر والأصفر والـ Baby blue.

 

 

 

عبايات ملونة لعيد الأضحى موضة 2021

 

بعيدًا عن العبايات بالألوان الحيادية فضلت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي الموديلات الملونة والتي غلب عليها الدرجات الرصينة وهى تميل بشكل عام إلى النغمات الترابية، أحببنا تنسيقها للعباية الرمادية مع طرحة من نفس لونها وإطلالة سوداء، كما أعجبتنا العباية الكاكاو التي لائمتها مع فستان أسود وحقيبة Tote برغندية وصندال Mule أبيض.


تألقت حنين الصيفي بعباية باللون الجملي نسقتها مع فستان وطرحة باللون البني وحقيبة وصندال باللون الجملي الفاتح.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات