عبايات موضة 2022 من الفاشينيستا حنين الصيفي

تمسكي بستايلك الشرقي واتبعي طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي في تنسيق العبايات الشرقية لتحصلي على إطلالة على الموضة خلال صيف 2022.

عبايات ملونة من حنين الصيفي

تألقت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بعدد من العبايات المصممه بأحدث الألوان الرائجة في صيف 2022، أحببنا إطلالتها بالعباية الساتان الأرجوانية السادة والتي نسقتها مع توب وبنطال واسع الأرجل باللون الأبيض وأنتعلت حذاء Pointy مطرز وحقيبة وردية bubble gum وأعتمرت طرحة من نفس لون العباية.
نسقت الفاشينيستا الشهيرة العباية الزرقاء الفاتحة المزخرفه بالأزرق الداكن مع طرحة من نفس لون النقشة وتوب وبنطال باللون الأبيض وتممت أناقتها بحذاء وحقيبة Tote باللون الزهري البودر.
ظهرت حنين الصيفي بعباية واسعة باللون الجملي الفاتح نسقتها مع توب وبنطال وطرحة باللون الأسود وأنتعلت صندال أسود بكعب رفيع.

عبايات للسهره من حنين الصيفي

أحببنا إختيارات الفاشينيستا ومؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي من العبايات المطرزة والمناسبة للوكات السهرة، في إحدى الإطلالات ظهرت بعباية زرقاء باستيلية مزدانه بالترتر اللامع ومنسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض وطرحة وحقيبة كتف صغيرة بلون العباية وأنتعلت حذاء مدبب باللون الفضي.
لفتتنا أيضًا إطلالتها بالعباية الليلك البودر المطرزة بالترتر الفضي والذهبي والتي نسقتها مع فستان وطرحة من نفس اللون وصندال وكلاتش باللون الذهبي.

عبايات سوداء من حنين الصيفي

ظهرت الفاشينيستا حنين الصيفي بإطلالات رائعة حيث نسقت العبايات السوداء بطرق أنيقة ومميزة، أحببنا إطلالتها بالعباية المطرزة على الأكمام على شكل الورود اللامعه والمميزة بالياقات العؤيضة البيضاء والتي نسقتها مع إطلالة بيضاء وطرحة سوداء وحقيبة Lady dior الصغيرة البيضاء.
نسقي العباية السوداء المطرزة حول أطراف الأكمام بالأبيض مع إطلالة بيضاء وطرحة سوداء مزينه من نفس تطريز العباية وأكملي أناقتك بحذاء وحقيبة مبطنة متوسطة الحجم باللون الزهري البودر.

اقرئي أيضا : عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي استوحي منها اطلالات رمضان

أضف تعليقا