عبايات مخمل موضة شتاء 2023 ونصائح تنسيقها

يبدو أن العبايات المخمل ستكون نجمة شتاء 2023، الخامة الشتوية الفخمة وظفها كبار المصممون في عالم صناعة الزي الشرقي لتخدم تصاميمهم الراقية والفريدة، وبدورنا أردنا أن نستعرضها لكِ في صور جمعناها من حساباتهم على إنستقرام لتساعدك في إنتقاء الموديل الذي ستضيفيه إلى خزانتك في الموسم الجديد.

عبايات مخمل ملونة

لم تقتصر ألوان العبايات المخمل على الأسود الملكي فقط بل رأينا موديلات بألوان شتوية دافئة لدى بعض الماركات، من جهتنا أحببنا العباية الزرقاء الداكنة من مجموعة ماركة KM Collection، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء مدبب شفاف.
اخترنا لكِ من مجموعة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عباية مخمل باللون البرغندي، جربي تنسيقها مع كنزة بيضاء وبنطال أسود عالي الخصر وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة على أن تكون الحقيبة باللون الأسود أو النيود.

عبايات مخمل مطرزة

انفحي إطلالتك بالفخامة بإعتماد العباية المخمل المزدانة بالتطريز خاصة خلال طلعات المساء، رصدنا لدى ماركة موزان Mauzan عباية مزينة بالدانتيل المرهف والذي نقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، نسقيها مع فستان أسود أو نيود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واحملي كلاتش ذهبي.
أعجبتنا أيضًا العباية المخمل الرمادي الداكنة المزينة بتطريز أبيض حول الحواف وأطراف الأكمام، نسقيها مع فستان أسود وبوت طويل باللون الأسود واحملي حقيبة Tote رمادية فاتحة.

عبايات مخمل خضراء

بالنظر إلى المجموعات الجديدة لأشهر الماركات لاحظنا سطوع نجم المعاطف المخمل الخضراء خاصة المصممة بالأخضر الكاكي كما في الموديل الموقع من ماركة Koraar، نسقيها مع كنزة سوداء وبنطال Skinny أسود وانتعلي بوت طويل باللون الأسود.
لفتتنا أيضًا العباية المصممة باللون الأخضر الزمرد والمنسقة مع فستان مستقيم القصة من نفس لونها من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيها على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل واحملي حقيبة سوداء أو باللون الجملي.

اقرئي أيضا : موديلات عبايات مخمل من وحي الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات