أجمل عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي موضة 2020

  • حافظت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي على الستايل الشرقي من خلال التمسك بالعبايات العربية والتي اعتمدتها بموديلات منوعة واتقنت تنسيقها بطرق شديدة البساطة والنتيجة اطلالات ناعمة يمكن أن تستوحي منها لإطلالتك على مدار اليوم.

     

    اقرئي ايضا : عبايات أنيقة بتفاصيل الأزرار للمحجبات

     

     

    عبايات سوداء من حنين الصيفي

     

     

    عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي موضة 2020

     

     

    لم تتخلى الفاشينيستا حنين الصيفي عن العبايات السوداء الكلاسيكية والتي اختارتها في بعض الأحيان مزدانة بتطريزات ناعمة ونسقتها مع الطرحات السوداء الشيفون وفساتين بألوان داكنة كالأسود والبني وحقائب كتف سوداء مزودة بسلسال معدني، اطلالة ثرية يمكنك التوجه بها إلى عشاء مع الأصدقاء.

     

    عبايات ملونة بألوان الباستيل موضة 2020

     

     

    عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي موضة 2020

     

     

    بالنظر إلى إنستقرام الفاشينيستا حنين الصيفي ستلاحظين عشقها للعبايات المصممة بألوان الباستيل لا سيما الوردية المبودرة والتي لائمتها مع فساتين من اللون نفسه أو مع توب وبنطال باللون الأسود وفي بعض الأحيان زينت هذا اللوك البسيط بحذاء باللون الأحمر الصارخ.

     

    عبايات سوداء بتفاصيل ملونة

     

     

    عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي موضة 2020

     

     

    لم تقتصر إختيارات حنين الصيفي على العبايات السوداء الخالية من أي ألوان أو طبعات بل وجهت خيارها نحو القطع الممزوجة بالوردي الداكن Dusty rose، كما أحببنا إطلالتها بالعباية السوداء الواسعة المزينة بطبعات عند الحواف والتي نسقتها مع حقيبة برغندية صغيرة وحذاء أسود مدبب.

     

    عبايات آخر موضة من حنين الصيفي

     

    واكبت الفاشينيستا حنين الصيفي آخر صيحات الموضة العالمية من خلال إعتماد العبايات البيضاء الشفافة المميزة بالأكمام المنفوخة ونسقتها مع فستان أبيض طويل لتضمن لوك محتشم يناسب حجابها.

     

     

    عبايات الفاشينيستا حنين الصيفي موضة 2020

    أضف تعليقا