تنسيقات بدلات سواريه موضة 2023 لإطلالة سهرة رأس السنة

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2023 بعشرات الموديلات من البدلات السواريه وهى من الخيارات المثالية لمناسبات موسم الأعياد وإحتفالات رأس السنة في حال كنتِ ترغبين في إطلالة عملية وأنيقة.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

بدلات مطرزة بالترتر

تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab ببدلة خضراء مغطاة بالترتر ومميزة بالجاكيت القصير عريض الأكتاف والبنطال عالي الخصر الذي يعلو الكاحل، نسقيها على طريقتها مع قميص أسود وصندال بلاتفورم أسود واحملي كلاتش أسود.
أدرجت دار شانيل Chanel بدلة سوداء واسعة مزدانة بالترتر، لائميها مع حذاء مدبب أسود سادة وحقيبة صغيرة سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.

التايورات السواريه

ظهرت عارضة ماركة موسكينو Moschino بتايور برغندي مصمم بتنورة قصيرة مستقيمة القصة وجاكيت قصير عريض الياقات، نسقي هذا الستايل مع مجوهرات وكلاتش ذهبي وتممي أناقتك بحذاء برغندي بكعب عالي رفيع.
أعجبنا التايور الأسود الطويل مستقيم القصة المغطى بالترتر اللامع الذي حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ارتديه مع صندال وكلاتش باللون الأسود السادة.

البدلات الـ Peplum

قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior بدلة سوداء سادة مصممة بجاكيت قصير بقصة Peplum وبنطال واسع الأرجل منسقه مع حذاء أسود، اكملي الطلة بكلاتش أحمر أو باللون الذهبي.
تألقت عارضة ماركة Proenza Schouler ببدلة سوداء مصممة بجاكيت Peplum بحواف منتفخة وبنطال واسع، نسقيها مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الأحمر.

البدلة المصممة بشورت

Dolce & Gabbana

لفتتنا موضة البدلات المصممة بشورت طويل كما في الموديل الذهبي المصمم بجاكيت واسع عريض الأكتاف وياقات عريضة ومزينة بأزرار سوداء على الجهتين، نسقيها مع بوت ذهبي طويل على غرار العارضة.

البدلة السوداء لطلة أنيقة

لفتتنا البدلة السوداء المزينة بالريش النافر من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمنسقة مع قميص أبيض بياقة فيكتورية وبوت أسود، أكملي الطلة بكلاتش فضي مرصع بالكريستالات الملونة.
أعجبتنا أيضًا البدلة السوداء السادة المصممة بسترة طويلة وبنطال Flare من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy، نسقيها مع حذاء مدبب سادة وحقيبة كتف سوداء مرصعة باللؤلؤ والكريستالات الملونة.
الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : تنسيقات بدلات سواريه موضة 2023 مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة